"أكزونوبل" تطلق "سادولين ديولكس" في السلطنة

مسقط - الرؤية

حققت "أكزونوبل"، الرائدة عالميا في قطاع الدهانات ومواد الطلاء، إنجازاً جديداً في مسيرة نموها في عمان مع إطلاق "سادولين ديولكس" لدهان الديكورات التي تجمع بين علامة "سادولين" المحلية و"ديولكس" الرائدة عالمياً في ألوان الطلاء والابتكار. وستقدم "سادولين ديولكس " للعملاء في السلطنة تشكيلة استثنائية من الألوان والتقنيات التي تقدمها "ديولكس" الأشهر عالمياً في مجال منتجات الدهانات والطلاء.

وأعلنت "أكزونوبل" بحضور شركائها عن العلامة الجديدة التي ستقدم منتجات جديدة كليا؛ تعتمد على أحدث التقنيات والابتكارات العالمية المتوفرة حالياً. وتساهم هذه الخطوة في تقديم أفضل مستويات الدقة والقوة في الألوان، كما تمنح العملاء في عُمان إمكانية اختيار أي منتج وأي لون يناسب أذواقهم من مجموعة منتجات الدهانات الداخلية والخارجية. كما قدمت "أكزونوبل" خلال الحدث أيضاً ألواناً وأدوات جديدة، مثل نظام "سادولين ديولكس" للتوضيح البصري، وهو تطبيق يعمل بتقنية الواقع المعزز عبر الأجهزة المتحركة، وخدمة اختبار الطلاء المتحركة والمحمولة باليد، والمنتجات الجانبية، وجهاز التلوين الجديد.

وقال جيريمي رو، المدير التنفيذي لأصباغ الديكور لدى "أكزونوبل" في جنوب وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط: تمثل هذه الخطوة نقلة نوعية نحو تعزيز حضورنا في عُمان، إذ تعتبر "سادولين" من العلامات التجارية المحلية الناجحة التي تحظى بثقة واهتمام العملاء. ونسلط الضوء من خلال "سادولين ديولكس" على النمو الكبير الذي حققته العلامة التجارية العمانية وتحولها إلى علامة عالمية ستقدم مجموعة غير مسبوقة من الألوان والمنتجات للعملاء في السلطنة.

وتقدم "أكزونوبل" العلامة التجارية "كولور فيتشرز" في عُمان بهدف تزويد المستهلكين بأفكار وصور مميزة حول ما ستبدو عليه منازلهم، وإعداد أطياف لونية تحول مساحات السكن والعمل بما ينسجم مع تطلعاتهم. ويساهم ذلك في تقديم أحدث التوجهات العالمية في مجال ألوان الطلاء إلى السوق المحلية في السلطنة. ونقدم علامتنا التجارية المسجلة "كولور فيوتشرز" التي نحرص على تحديثها سنوياً، والتي تقدم للعملاء أفكاراً جديدة ومميزة منذ 15 عاماً وتعتمد في ما تقدمه على تحليل الخبراء لأحدث التوجهات الاقتصادية والاجتماعية وآخر صيحات التصميم. وأصبح بإمكان العملاء اليوم مواكبة التطورات الجديدة في مجال دهان الديكورات للمنازل والمساحات التجارية على حد سواء. وكانت "أكزونوبل" أعلنت أن "Heart Wood" هو لون العام 2018 بعد أبحاث مكثفة قام بها فريق من الخبراء المتخصصين في "مركز أكزونوبل العالمي للعناصر الجمالية" شملت التوجهات الجديدة وسلوكيات العملاء لاختيار التدرجات اللونية المناسبة للمستقبل.

 

تعليق عبر الفيس بوك