الخميس, 20 سبتمبر 2018

"بايك عمان" تكافئ عملاءها بعروض مميزة في الاحتفال السنوي

الأربعاء 01 نوفمبر 2017 05:17 م بتوقيت مسقط

"بايك عمان" تكافئ عملاءها بعروض مميزة في الاحتفال السنوي

مسقط - الرؤية

تحتفل بايك عُمان بتشكيلتها المبهرة من سيارات سيدان، هاتشباك، كروس أوفر، سيارات الدفع الرباعي والمركبات التجارية الخفيفة (بيك آب دفع ثنائي/دفع رباعي)، بمرور سنة على وجودها اللافت في عُمان. وشركة رمال الخليج الكبرى في عُمان هي المستورد الحصري لعلامة بايك، وهي مجموعة السيارات الدولية الرائدة. وبايك -شركة بكين لصناعة السيارات- رابع أكبر مجموعة لإنتاج السيارات في الصين، وهي تنتج مجموعة شاملة من المركبات، بدءا من سيارات الركاب إلى المركبات التجارية الخفيفة، ووصولا إلى السيارات الرياضية.

وتقدم شركة الخليج الرمال الكبرى مجموعة من المزايا لزبائنها، ضمن عرض الذكرى السنوية لبايك الذي بدأ في 25 أكتوبر ويستمر حتى 24 ديسمبر. ويتيح العرض سهولة امتلاك أي سيارة ضمن تشكيلة سيارات بايك من أحدث الموديلات.

ويتضمن العرض الجديد هدية نقدية جذابة، وأقساطا شهرية منخفضة، وتأمينا مجانيا في السنة الأولى (عمان والإمارات)، وتسجيلا مجانيا للسنة الأولى، وبطاقة وقود مجانية، والمساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة مجانا للسنة الأولى، وضمان الشركة المصنعة. هذه العروض تختلف حسب الطراز وتخضع للشروط والأحكام، وهي متاحة على المشتراة بغرض الاستخدام الشخصي الخاصة، ولا ينطبق على السيارات المقيدة بسجل تجاري.

والعرض متوفر على طُرُز A115 (سيدان وهاتشباك، و1.5 لتر، و111 حصان)، وبيك آب جراند تايجر G3 مقصورة مفردة (2.2 لتر، 103 حصان)، X65  دفع ثنائي كروس أوفر (محرك توربو سعة 2.0 لتر)، بيك آب جراند تايجر TUV دفع ثنائي ودفع رباعي، 2.4 لتر، 134 حصان) و(BJ40) الرياضية (دفع رباعي، 2.3 لتر توربو، 231 حصان).

وقال مسؤول من شركة رمال الخليج الكبرى: إنه في ظل التزايد المستمر لزبائن مجموعة سيارات بايك بشكل كبير، نحتفل بالذكرى السنوية الأولى لبايك. نفخر بأن مجموعة بايك اختارت عُمان باعتبارها واحدة من أسواقها الرئيسية لتوسيع الأعمال التجارية الدولية. وفي غضون عام، أضفنا مجموعة من السيارات بايك في عُمان لتشمل الهاتشباك، والسيدان، والكروس أوفر، والسيارة الرياضية ببابين/بأربعة أبواب، وبيك اب دفع ثنائي/دفع رباعي...وغيرها".