افتتاح معرض "اكتشف أمريكا" للسيارات الكلاسيكية في "عمان أفنيوز مول"

 

مسقط - الرؤية

أطلقت السفارة الأمريكية في السلطنة حملة "اكتشف أمريكا 2017" السنوية، التي تمتد لأسبوعين وتهدف إلى الترويج للنشاط التجاري الأمريكي في السلطنة، والاحتفاء بالشراكة الأمريكية العمانية والعلاقات الثنائية بين شعبي السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية.

وسيكون الحدث الأبرز في الحملة اليوم بافتتاح سعادة السفير مارك ج. سيفرز، السفير الأمريكي لدى السلطنة، في عمان أفنيوز مول معرض "اكتشف أمريكا 2017" للسيارات الكلاسيكية. وسيحتفي المعرض، الذي يستمر حتى 4 نوفمبر، بالعديد من السيارات الأمريكية الكلاسيكية والرياضية وذات الدفع الرباعي وسيارات عشاق المغامرة، وسيتزين المعرض بأبرز الماركات الشهيرة مثل موستانج وكامارو وجيب رانجلر. وأكدت السفارة الأمريكية مشاركة وكلاء السيّارات الأمريكية حيث سيجري عرض سيارات من فورد وشفروليه وكاديلاك ودودج وكرايسلر وجيب ومركبات جي إم سي، إلى جانب دراجات هارلي ديفيدسون، بولاريس، والعربات المنزلية المتنقلة من عمان، موتورهاوس، فضلا عن عرض للسيارات الأمريكية القديمة بمشاركة من نادي السيارات الكلاسيكية.

وتدخل السفارة الأمريكية كل عام في شراكة مع لولو هايبر ماركت في السلطنة للترويج للمنتجات الغذائية الأمريكية خلال فترة "اكتشف أسبوع الطعام الأمريكي"، وفي هذا العام دخلت السفارة في شراكة مع لولو هايبر ماركت وعمان أفنيوز مول ومركز الأعمال العمانية الأمريكية لمدة أسبوعين لتنفيذ حملة "اكتشف أمريكا 2017"، حيث تقوم بعرض أفضل العلامات التجارية الأمريكية إضافة إلى نماذج من التراث الأمريكي أو كما أشارت السفارة الأمريكية بمسقط: إحضار بعض من اللمسات الأمريكية إلى السلطنة.

وانطلقت الفعالية في 29 أكتوبر بأمسية مميزة عقدت في الطابق الثالث من صالة سكاي لاونج بعمان أفنيوز مول، واستمتع الضيوف خلالها بمقبلات أميركيّة لذيذة بواسطة طلاب من المعهد الوطني للضيافة، وتمّ جلب مكوّناتها من منتوجات أمريكية خالصة عرضت في لولو هايبر ماركت، الراعي الرسمي للحفل. وأسهم حضور ستيفاني هاليت، نائبة رئيس بعثة السفارة الأمريكية في عمان، في توطيد التواصل مع المدعوين في أجواء تميزت بتوفر أطباق الطعام الشهية والاستمتاع بالمناظر الرائعة من على صالة سكاي لاونج.

ويسعى لولو هايبر ماركت عبر حملة "اكتشف أمريكا 2017" إلى الارتقاء بأفضل المنتجات الأمريكية بين الزبائن في السلطنة، وسيجري خلال الفعالية التي تقام في الفترة من 5 إلى 12 نوفمبر في فروع مختارة للولو هايبر ماركت في عمان، عرض مجموعة واسعة من المنتجات التي يتم إحضارها خصيصا من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تعليق عبر الفيس بوك