"أوكتال" تطلق حملة للتوعية بسرطان الثدي

 

مسقط – الرؤية

أطلقت أوكتال، أكبر منتجٍ لصفائح البولي إيثيلين تيريفثالات (PET) حول العالم في موقعٍ واحدٍ متكامل، حملة توعوية حول سرطان الثدي على مدار الشهر الجاري. وتنظم الشركة العديد من المبادرات لتعزيز مجهودات الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتقديم خدمات الدعم المختلفة إلى أفراد المجتمع، في إطار مجهوداتها المتواصلة لدعم المجتمع المحلي.

وقال المهندس أحمد النجار، مدير عام الشؤون الحكومية في شركة أوكتال: "منذ نشأتنا، تشكل مجهوداتنا للمسؤولية الاجتماعية إحدى الركائز الأساسية في كل ما نقوم به من أعمال. وعلى مدار الأعوام، واصلنا تعزيز هذه الجهود بدءاً من توفير الفرص الوظيفية والتدريبية ووصولاً إلى إطلاق وتنظيم الحملات الصحية الهادفة. وتنبع هذه الحملة التوعوية من قيمنا المتأصلة لنبرز من خلالها التزامنا بالوقوف إلى جانب جميع أفراد المجتمع في مختلف أرجاء السلطنة".

وقد نظمت أوكتال حملة تبرعات لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي في محافظة ظفار وزيادة مستوى الوعي حول هذا المرض الذي يهدد حياة الملايين في جميع أنحاء العالم. كما نظمت الشركة حلقة عمل لموظفيها وعائلاتهم في صلالة خضعوا خلالها لفحوصات طبية مجانية. وشارك موظفو أوكتال الآلاف في محافظة مسقط خلال المسيرة السنوية التوعوية للجمعية العُمانية للسرطان والتي تهدف إلى تسليط الضوء على كافة الجوانب والمواضيع المتعلقة بمرض السرطان وسُبل تجنبه وأهمية الكشف المبكر عنه.

ويشار إلى أن أوكتال طالما أكدت على التزامها تجاه المجتمعات المحلية في جميع أنحاء السلطنة من خلال تنظيم وإطلاق المبادرات الهادفة على كافة الجوانب التي تتضمن التعليم والرفاه المجتمعي والمساواة. وقد ساهمت مجهودات الشركة في تمكين أفراد السلطنة من خلال رفدهم بالمعارف والدعم اللازم لمواصلة مسيرة التطور والازدهار.

تعليق عبر الفيس بوك