"موريا" تطلق خدمة ضيافة جديدة على أطراف مرسى جبل سيفة

مسقط – الرؤية

تستعد شركة موريا ضمن اتفاقيّة شراكة مع "إيربان هوسبيتاليتي" لافتتاح "ذي بانك بيتش كلوب"، مرفق الضيافة العصري الجديد على أطراف مرسى جبل سيفة الذي يقدم مشاهد بانورامية لبحر عُمان وسفوح جبال الحجر ومرسى وشاطئ جبل سيفة، ويضمّ مطعماً مميزاً وجلساتٍ مفتوحة في الهواء الطلق على حوض السباحة بمساحة 500 متر مربع بين أشجار النخيل.

وبفضل تصميمه الفريد الذي يغمر ضيوفه بأجواء الجزر البحريّة وخبرة إدارة الضيافة الواسعة الذي يقدمه وفق أعلى المعايير العالميّة، سيشكّل "ذي بانك بيتش كلوب"، والذي يتوقع افتتاحه في نوفمبر، مفهوماً جديداً لأنماط الحياة العصريّة في عُمان.

 

وقال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذيّ لشركة موريا: في إطار احتفالنا بعشرة أعوامٍ من الازدهار المتنامي في عُمان، نسعى إلى طرح المزيد من التجارب العصريّة للمساهمة بإزدهار قطاع الضيافة العُمانيّ. وتأتي شراكتنا مع "إيربان هوسبيتاليتي" ضمن رؤيتنا الطموحة واعتمادنا على خبرة شركائنا الواسعة في تقديم تجربةٍ ترفيهيّة مميّزة وحرصنا الدائم على توفير أفضل الخيارات والمرافق المتميزة في السلطنة. فخورون بإضافة "ذي بانك بيتش كلوب" إلى قائمة مرافقنا المتنوّعة في جبل سيفة ولا سيّما بعد افتتاح ملعب الجولف الرائع بتسع حفر".

ويتميّز "ذي بانك بيتش كلوب" بتصميمٍ مستوحى من الثقافة اليونانيّة، ويقدّم أشهى الأطباق ويضمّ شرفات خارجية هادئة، وردهة للشيشة وأخرى خاصة لكبار الزوّار. كما وينفرد بإطلالته على حوض سباحةٍ لامتناهي مع جلسة تضم 40 كرسيّاً شاطئيّاً باطلالاتٍ رائعة على المرسى. ولإضفاء المزيد من الراحة والهدوء، فإن تصاميم "ذي بانك بيتش كلوب" تنسجم مع الطبيعة المحيطة لإضفاء المزيد من الراحة والهدوء على تجربة الضيوف، والذين سيستمتعون بأشهى الأكلات العالميّة المحضّرة من أجود المكوّنات الطازجة.

وقال كارل ويلان، الرئيس المؤسس لشركة "إيربان هوسبيتاليتيط: تشكّل شراكتنا مع جبل سيفة فرصة قيّمة لتوسيع انتشارنا والوصول إلى أكبر عددٍ ممكن من القاطنين والزوّار ومحبيّ النكهات المميّزة في عُمان. وهذا الاستثمار الذي يضعنا في قلب أحد أكبر المجمّعات السياحيّة المتكاملة في السلطنة سيساهم بإتاحة المجال للضيوف لتجربة ألذ المأكولات العالمية في جلسات شرقية رائعة ستجعلهم يرغبون بالعودة إليها مرارا تكرارا. وسيوفر مشروع جبل سيفة خدمة التاكسي البحري من مرسى بندر الروضة ومن مرسى الموج مسقط ليتمكن ضيوفنا من القيام برحلات بحرية باتجاه "ذي بانك بيتش كلوب" لقضاء أجمل الأوقات وتناول أطيب المأكولات في مرفقنا الراقي.

وتأسست "إيربان هوسبيتاليتي في عام 2015 وواصلت نموّها حتى باتت تتمتع بمكانة مرموقة ضمن قطاعات السياحة والضيافة والترفيه. وتدير المجموعة أيضا مطعم "ذي بانك" في مسقط، والذي يقدّم لضيوفه أشهى الأطباق الإنجليزيّة العصريّة منذ أكثر من خمسة أعوام.

تعليق عبر الفيس بوك