مذكرة تفاهم بين "ميسرة" و"إيماكس" لتسهيل تمويل البضائع

 

 

مسقط – الرؤية

وقعت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية مذكرة تفاهم مع شركة إيماكس لتسهيل خيار تمويل البضائع للزبائن في إطار سعيها الحثيث لتعزيز تجربة زبائنها. وأقيم حفل توقيع الاتفاقية مؤخرا في مقر إيماكس بسيتي سنتر مسقط – الموالح ومثل ميسرة جمشيد حمزة – المدير التنفيذي ورئيس قسم التجزئة المصرفية بميسرة، في حين مثل إيماكس محمد إنبساط أفروز، مدير عمليات شركة إيماكس. وبموجب الاتفاقية، ستقدم ميسرة دعمها لزبائن إيماكس عن طريق تمويل السلع التي يختارها المتسوقون وفقاً لشروط وأحكام الأهلية المنصوص عليها في ميسرة.

وقال جمشيد حمزة – المدير التنفيذي ورئيس قسم التجزئة المصرفية بميسرة إن الاتفاق مع إيماكس يأتي كجزء من جهودنا الرامية إلى تقديم خيارات تمويل سهلة لزبائننا في جميع أنحاء السلطنة. وستواصل ميسرة جهودها من خلال توقيع شراكات مماثلة مع منافذ التجزئة في السلطنة لتمكين زبائننا الكرام من امتلاك السلع التي يرغبون في الحصول عليها بواسطة الحلول المالية والمنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تقدمها ميسرة.

ويضاف العرض إلى مجموعة واسعة من الحلول المالية الإسلامية والمنتجات المبتكرة وأفضل الخدمات التي تقدمها ميسرة لتلبية احتياجات الزبائن من الأفراد والشركات. وتشمل تمويل السفر، وبطاقات الائتمان، والتمويل السكني، والتمويل العقاري، وتمويل السيارات، وتمويل التعليم، وحساب الجائزة، وحساب التوفير، والحساب الجاري، والودائع الثابتة، وودائع التأمين لأجل، وتمويل رأس المال العامل، وتمويل السلع، وتمويل العقارات والمعدات وتمويل المشاريع، وغيرها الكثير.

وقال محمد إنبساط أفروز: في إيماكس نسعى جاهدين لتزويد زبائننا بقيمة استثنائية. وستعمل هذه الشراكة مع ميسرة على تحقيق راحة البال لزبائننا الكرام والاختيار الأنسب من بين خيارات التمويل المتاحة بأسعار معقولة.

ولزيادة إثراء تجربة زبائنها، تتعاون ميسرة باستمرار مع مختلف الشركات في جميع أنحاء السلطنة، وتقدم حلولا مالية تلبي احتياجات الزبائن وتلبية تطلعاتهم. وكجزء من خطة النمو المستقبلية، يخطط مزود الخدمة المصرفية الإسلامية للتميز عن طريق التركيز على تفوق خدمة الزبائن وتطوير وإطلاق منتجات جديدة والاستثمار في التكنولوجيا لتوفير أفضل تجربة للزبائن في الوقت المناسب وبطريقة مريحة.

 

تعليق عبر الفيس بوك