"رينو داستر" الرياضية تنجح في تحقيق كفاءة استهلاك الوقود

مسقط – الرؤية

تواصل رينو داستر، التي تضم ميزات هندسية متفوقة، وتصميم متميز، وسلامة وراحة، تحقيق صدى جيد مع العملاء المميزين في السلطنة. وعلى مر السنوات عززت رينو داستر بحزم مكانتها في عقول عشاق السيارات المتحمسين وحققت مكانة خاصة في البلاد.

وقال مسئول كبير بشركة سهيل بهوان للسيارات: بفضل أدائها العالي، عززت رينو داستر مكانتنا في قطاع السيارات الرياضية المدمجة. تبرز السيارة الرياضية الحديثة، رينو داستر باعتبارها سيارة رياضية أنيقة وقوية، مع مظهر جذاب يعبّر عن كل من صلابة والديناميكية. إلى جانب ذلك، قد أمكن تحقيق كفاءة الوقود في داستر بفضل العديد من التحسينات التقنية والتعزيزات على التصميم.

ورينو داستر، سيارة الدفع الرباعي القوية الموثوق بها مع قدرة حقيقية على الطرق الوعرة، هي متعددة الاستخدامات وتجمع اتساع وراحة سيارات الصالون. داستر المدمجة وذات الارتفاع الكبير عن سطح الأرض تضمن أنها مناسبة لجميع أنواع الطرق. وتم تصميم رينو داستر لمواجهة كل أنواع التضاريس على الصعيد العالمي. من أجل تلبية هذه الاحتياجات واسعة النطاق، رينو داستر متاح بها دفع رباعي 4×4 بناقل سرعات يدوي ودفع ثنائي 4×2 بناقل حركة أوتوماتيكي. وقد تم تصميم نسخة الدفع الثنائي ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي بارتفاع جيد عن الأرض ووضعية القيادة المرتفعة المطمئنة للسائق، فضلا عن ميزة السطح الفضفاض، لمن ليس لديهم حاجة حقيقية للدفع الكلي بالعجلات الأربع. وتتميز السيارات المتعددة الاستخدامات اليوم في كثير من الأحيان بكبر الحجم، ولكن رينو داستر هي المضاد لهذه الفكرة، حيث يبلغ طولها 4.31 متر وعرضها 1.82 متر، رينو داستر مدمجة للغاية ولكن فسيحة في نفس الوقت.

ومن الجبهة الأمامية، فإنّها تعطى انطباعا بالمتانة والقوة – أقواس العجلات العريضة، وخطوط شبكة الكروم والواقي من الأوحال يؤكد بوضوح الانتماء لفصيلة سيارات الرباعي الدفع لرينو داستر. من الجانب، الارتفاع العالي عن سطح الأرض، وأقواس العجلات المحددة بوضوح، والقوالب الوقائية تشجع السائق على مناورة حتى أصعب الطرق والمسارات. وعلى الرغم من حجمها المدمج، رينو داستر سيارة فسيحة جدا، حيث يجلس خمسة أشخاص قادرين على السفر في راحة تامة. إرتفاع سقف الركاب الخلفي (بدءً من وسادة المقعد إلى السقف) هو 895 ملم، ومساحة الأرجل تبلغ 183 ملم ويبلغ مساحة الكوع 1438 ملم، مما يمكنها من جلوس مريح لثلاثة بالغين في الخلف، وهناك أيضا مساحة واسعة لتناسب مقاعد الأطفال.

وهناك العديد من الخيارات المتاحة لحزمة رينو داستر "الحزمة المجزأة" على طراز PE تهدف إلى تعزيز راحة السائق، كما أنه يحتوي على مقاعد خلفية بقابلة للطي بنسب 1/3 - 2/3، ارتفاع مقعد السائق قابل للتعديل، وعجلة القيادة قابلة للتعديل (الإمالة) وأحزمة المقاعد الأمامية القابلة لتعديل الارتفاع.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك