مكافآت استثنائية من "أوريدو" لحاملي البطاقة البلاتينية

مسقط - الرؤية

 

تثري "أوريدو" الشريك الرقميّ الأمثل لقطاع الشركات في السلطنة، تجربة حاملي البطاقة البلاتيتنية لنادي نجوم التجاري عبر منحهم الفرصة لدخول أكثر من 850 صالة خاصة بدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في العديد من المطارات حول العالم، وذلك من خلال ""Priority Pass، أكبر برنامج عالميّ مستقل للدخول إلى الصالات الخاصّة في المطارات. ومكافأة لعملائها التجاريين على انتماءهم لعلامة Ooredoo على مدار العام، فسيستفيد كلّ حاملي البطاقة البلاتينية من الدخول المجانيّ لصالات "Priority Pass" لعشر مرّات في أي مكان في العالم.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: نبحث دائمًا عن طرق جديدة لمكافأة عملائنا التجاريين، وذلك انطلاقاً من حرصنا على ضمان إثراء تجربتهم معنا سواء كانوا داخل السلطنة أو خارجها. ومن خلال هذا العرض، فسيكون بإمكان عملاء نادي نجوم التجاريّ الاستمتاع بأجواءٍ خاصّة للاسترخاء أو العمل، وتناول بعض الوجبات الخفيفة قبل انطلاقهم من المطار إلى وجهاتهم الدوليّة المختلفة. ولا شكّ بأنّ هذه الخدمة مثاليّة أثناء السفر، حيث تتيح لعملائنا الابتعاد عن الفوضى والإزعاج الذي تعجّ به بوابات المغادرة في المطارات. كما أنّ صالات "Priority Pass" تشكّل الحلّ الأمثل للمسافرين لأغراض الأعمال خلال الرحلات الجويّة التي تتطلّب توقفاً في أكثر من مطار.

وتنتشر أكثر من 1000صالة من صالات Priority Pass في 500 مدينة حول العالم، وهي مجّهزة بأحدث التقنيات لضمان أقصى درجات الراحة لمن يسافرون بشكلٍ متكرّر. كما يحرص البرنامج على توفير بيئة مريحة وهادئة، وهو معروف بتغطيته الواسعة لأكبر عددٍ من المطارات الدوليّة وبخدماته الإلكترونيّة المميّزة وفق أعلى معايير خدمة العملاء.

ويقدم نادي نجوم التجاري باقة من المزايا الرائعة والمكافآت الاستثنائيّة لعملاء Ooredoo التجاريين. بالإضافة إلى الخصومات الخاصّة على أسعار الغرف الفندقيّة، والمطاعم، والنوادي الصحيّة، يستمتع أعضاؤه بخدمة السائق الخاصّ في المطار، والدخول إلى الصالات الخاصّة في مطاري مسقط وصلالة الدوليين، وغيرها العديد من المزايا الأخرى.

 

تعليق عبر الفيس بوك