"العُمانية للبورسلين" تُطلق تشكيلة فاخرة من البلاط المعدني

 

مسقط – الرؤية

أطلقت الشركة العُمانية للبورسلين ش.م.ع.م تشكليتها الجديدة والمُميّزة من البلاط المعدني ذو الحجم الكبير "الميتاليكا" و"جارنديه"، في المُلتقى العُماني الهندي للأعمال بولاية صحار. وتم الكشف عن تشكيلة المنتجات الجديدة تحت رعاية معالي المُهندس أحمد بن حسن الذيب، وكيل وزارة التجارة والصناعة ومعالي إندرا ماني باندي، السفير الهندي لدى السلطنة في حفل خاص بتنظيم مُشترك من الشركة العُمانية للبورسلين والسفارة الهندية، وبحضور عبد الرزّاق، مدير الشؤون المالية في مجموعة مسقط اوفيرسيز، وسليمان الحارثي، نائب الرئيس التنفيذي لبنك ميثاق، وهيمانسو موهاباترا، المدير العام لمجموعة مسقط أوفرسيز، وعدد من المهندسين المعمارين والبنّائين والوفود ومُصممي الديكور الداخلي ومشاركين من داخل السلطنة وخارجها.

وبإطلاق التشكيلة الجديدة، تحظى الشركة العُمانية للبورسلين بشرف كونها الشركة الأولى التي تقدّم تشكيلة البلاط المعدني في السلطنة (ميتاليكا 60x60 سم، 30X60 سم)، إلى جانب تشكيلات الأحجار والرخام والخشب الكبيرة (جارنديه 45x90 سم). وتُعطي تشكيلة البلاط الكبيرة انطباعاً عن السعة والمساحة المُمتدة، والمُصممة بشكل مُعزّز ومُطوّر.

وقال برافل جاتاني، المدير العام للشركة العُمانية للبورسلين: "يُسرنا إطلاق تشكيلتنا الحصرية الجديدة من بلاط الميتاليكا وجارنديه في المُلتقى العُماني الهندي للأعمال. كما نفخر بكوننا الشركة الأولى في السلطنة التي تعرض هاتين التشكيلتين في السلطنة، حيث تم تصميم منتجاتنا بجودة عالمية وباستخدام تكنولوجيا عالية تتوافق مع المعايير الأوروبية. إن الفكرة من وراء تقديم هذين النوعين من البلاط تكمن في الإتيان بكل ما هو مُبتكر ومُميّز وفني للعُملاء الكرام في السلطنة."

وتأسست الشركة العُمانية للبورسلين في عام 2009، وهي المُصنّع الأول في السلطنة لبلاط البورسلين وبإنتاج سنوري يُعادل 2.5 مليون متر مربع. وتملك الشركة أحدث المصانع وأجود المُعدّات والتكنولوجيا مثل آلات الرسم الرقمي والتربيع والشطب والتلميع لتلبية احتياجات وأذواق كافة الشرائح في السلطنة. وتتخص الشركة العُمانية للبورسلين في إنتاج Gres Porcellanato عالي الجودة باستخدام أكثر من 100 نموذج إنتاج، وإضافة تصاميم جديدة تقريباً في كل شهر. وتُصنّع الشركة البلاط الفخم والفنّي بأحجام تتراوح بين 45X45 سم إلى 45x90 سم.

تعليق عبر الفيس بوك