تحديث مركز العناية بعملاء "النفط العمانية للتسويق"

 

مسقط – الرؤية

حدثت شركة النفط العُمانية للتسويق مركز العناية بالعملاء ليصبح منصة موحدة تتيح لملاك ومشغلي المحطات الوصول إلى باقة من الخدمات بشكل أكثر سهولة وسرعة، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تركز في المقام الأول على إرضاء عملائها. ويتولّى المركز الإشراف على طلبات الوقود الخاصة بمحطات الخدمة والعملاء التجارييين كذلك، واستلام استفسارات تسليم الوقود وملاحظات العملاء إضافة إلى توفير المزيد من الخدمات الأخرى.

وقال سليم الحمزي، مدير دائرة العناية بالعملاء لدى شركة النفط العُمانية للتسويق: سيقدم المركز الموحد للعملاء خدمة موثوقة من شأنها تعزيز سلسلة توريدنا على المستوى المحلي بحيث تتجاوز توقعات جميع عملائنا. ويهدف هذا المركز إلى توحيد كافة خبراتنا وإبراز امتيازنا في خدمة العملاء تحت سقف واحد وهو الأمر الذي من شأنه الوفاء بمتطلبات عملائنا وتعزيز مستوى تواصلنا معهم في مختلف أرجاء السلطنة.

وأوضح الحمزي الدور الحيوي الذي سيلعبه المركز الموحد في أعمال الشركة ومستوى تفاعلها مع عملائها وذلك من خلال توفير خدمات على أعلى مستوى من الكفاءة لشركائها التجاريين. كما سيتيح أيضاً للشركة دراسة ملاحظات عملائها من أجل تعزيز خدماتها بما يفي بمتطلباتهم.

وتعد شركة النفط العُمانية للتسويق إحدى أبرز العلامات التجارية الوطنية تطوراً وطالما تفتخر بكونها إحدى رواد توزيع الوقود في مختلف أرجاء السلطنة. ومن خلال شبكة محطاتها المنتشرة في عُمان، أثمرت مجهودات الشركة وامتيازها المتواصل في طرح عددٍ من الخدمات المبتكرة على مدار العام الماضي بما في ذلك مضخات تعبئة الوقود مزدوجة الجانب وخدمة تعبئة الوقود الإلكترونية.

 

تعليق عبر الفيس بوك