"سلاح الجو" يتوج بالنسخة 12 لبولينج المرأة

 

مسقط - الرؤية

توج فريق سلاح الجو السلطاني العماني بلقب النسخة الثانية عشرة من مسابقة البولينج للفتيات، والتي نظمتها دائرة الرياضة النسائية بوزارة الشؤون الرياضية، وأقيمت بصالة عمان للبولينج بالخوير، وبالتعاون مع اللجنة العمانية للبولينج، بينما حل في المركز الثاني نادي قريات، والثالث شركة أوريدو للاتصالات.

وفي مسابقة الفردي، توجت لاعبة فريق شركة أوريدو للاتصالات ليلى الحارثية بالمركز الأول، وفي المركز الثاني والثالث لاعبتا فريق سلاح الجو السلطاني العماني؛ حيث حلت في المركز الثاني شيخه الشبلية، وفي الثالث سهام العبرية.

أما في مسابقة الزوجي، فجاء فريق سلاح الجو السلطاني العماني في المركز الأول؛ والمكوَّن من: سهام العبرية وشيخة الشبلية، وفي المركز الثاني الشركة العمانية لنقل الكهرباء، والمكوَّن من: زهرة الرواحية وعزيزة البريكية. وفي المركز الثالث فريق شركة أوريدو للاتصالات، والمكون من: ليلي الحارثية ونونو المسكرية.

وفي مسابقه الفرق، توج نادي قريات بالمركز الأول، وحل في المركز الثاني فريق سلاح الجو السلطاني العماني، بينما جاء في المركز الثالث فريق شركة أوريدو للاتصالات. أما في مسابقة الأساتذة، فقد حلت اللاعبة سهام العبرية من فريق سلاح الجو السلطاني العماني في المركز الأول، وجاءت لاعبة المنتخب الوطني ونادي قريات عائشة السيبانية في المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب ليلي الحارثية من شركة أوريدو.

وقد شارك في المسابقة 40 لاعبة من القطاعين الحكومي والخاص والأندية الرياضية، وتنافست الفرق المشاركة في 4 مسابقات؛ وهي: مسـابقة الفردي، ومسابقة الزوجي، ومسابقة الفرق، ومسابقة الأساتذة.

تعليق عبر الفيس بوك