"خدمة" تكرم 174 موظفة احتفالا بيوم المرأة العمانية

...
...
...
...
...
...
...



مسقط ـ الرؤية
كرمت شركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة" 174 موظفة تعمل في دوائرها وفروعها في محافظات السلطنة بمناسبة يوم المرأة العمانية، تجسيدا للاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله - بتخصيص هذا اليوم يوماً للمرأة العمانية، وتقديرا للمساهمات المثرية للمرأة وما قدمته من جهود كبيرة وباعتبارها جزءًا لا يتجزأ من قصة نجاح الشركة وإنجازاتها المتواصلة.
وكرم فريق نسائي من المكتب الرئيسي الموظفات في فروع الشركة بمحافظة مسقط والمحافظات، وعبَّر عدد من الموظفات عن تقديرهن للاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - أبقاه اللهبالمرأة العمانية وتمكينها في كل ميادين العمل. وأشدن بالاهتمام الذي توليه إدارة الشركة بالكوادر الوطنية باعتبارها العنصر الرئيسي لنجاح الشركة، وإدارة دفة العمل بها، وخاصة العنصر النسائي الذي يحظى باهتمام كبير يعكس رؤية الشركة في النهوض بالمرأة العمانية، وأضفن أن الشركة تمكن الموظفات المؤهلات من التدرج في سلم العمل الإداري والمالي والفني إيماناً منها بقدراتها وعطائها.
وطالبت الموظفات بأن تترجم المرأة العمانية هذا الاهتمام بالمزيد من العطاء والإسهام الفاعل في التنمية في البلاد، والمشاركة الإيجابية في كافة مجالات العمل الاجتماعي  والإنساني الذي يظهر قدراتها ويترجم ما تحظى به من عناية ورعاية كبيرتين من أعلى المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك