شركة تاركت تدعم بطل الراليات خالد صومار

مسقط - الرؤية

للموسم الثالث على التوالي، وبهدف تشجيع الشباب العماني على مواصلة التمثيل المشرف للرياضة العمانية -سواء على المستوى المحلي أو الخارجي- في مختلف الميادين والمحافل والبطولات، فقد أعلنت شركة تاركت عن تجديد دعمها لبطل الراليات المخضرم خالد صومار لهذا الموسم في رالي عمان المحلي، وبطولة الإمارات للراليات.

وقال يوسف الشماس المدير العام والعضو المنتدب بشركة تاركت: إن الشركة ملتزمة سنوياً بتقديم الدعم والرعاية في العديد من المناسبات والفعاليات المحلية، ضمن مساهمتها في برامج المسؤولية المجتمعية للشركات، خاصة دعم الأنشطة الرياضية حيث نقوم برعاية المتسابق خالد صومار منذ عامين وهذا هو العام الثالث.

أما المهندس طارق الشماس نائب المدير العام للخدمات المساندة بشركة تاركت، فقال: إن رياضة الراليات و السيارات والمحركات بصفة عامة مكلفة جدا للمتسابق الذي لن يتمكن من الوفاء بالالتزامات لذلك نقدم له الدعم ولو جزئيا للمشاركة في البطولات والسباقات التي يرغب فيها.

ويتصدر خالد صومار حاليا بطولة الإمارات للراليات برصيد 51 نقطة، وسوف تنطلق الجولة الرابعة من البطولة 27 من الشهر الحالي بمنطقة الذيد بإمارة الشارقة؛ حيث يسعى صومار للاحتفاظ بالصدارة والتتويج باللقب.

ووجه صومار الشكر لشركة تاركت لدعمها ورعايتها له للموسم الثالث على التوالي، بتحمل جزء من تكاليف المشاركة في بطولة الإمارات للراليات، وكذلك رالي عمان في حاله المشاركة فيه.

تعليق عبر الفيس بوك