الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

"كيمجيز بيت السفر" وكيلا لمبيعات "جلوبس" و"كوزمو العالمية"

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 07:39 م بتوقيت مسقط

"كيمجيز بيت السفر" وكيلا لمبيعات "جلوبس" و"كوزمو العالمية"

 

مسقط – الرؤية

اختارت جلوبس، الشركة الرائدة في مجال السياحة والسفر كيمجيز بيت السفر وكيلا للمبيعات في السلطنة بهدف التسهيل على المسافرين حيث يمكنهم حجز ودفع تكاليف رحلاتهم محليا. وتعد جلوبس التي تملك العلامات التجارية المتمثلة في كل من كوزموز وجلوبس ومونوجرامز وافلون واتروايزمن أكبر الشركات التي توفر رحلات سياحية متنوعة في منطقة الشرق الأوسط. وتأتي الشراكة مع بيت السفر لتعزيز وجود جلوبس في عُمان والتركيز على قطاع السفر الترويحي.

وقال كاشيو فيتوم، المدير العام لكيمجيز بيت السفر: "نسعى من خلال التعاون تقديم برامج رحلات متنوعة وواسعة لعملائنا، حيث توفر العلامات التجارية التابعة لجلوبس عروضا سياحية ممتازة تلبي جميع الشرائح وبأسعار اقتصادية. وتضمن الرحلات التي تنظمها الشركة القيمة الكاملة للزبائن دون أي زيادة في المصاريف لتقديم تجربة سياحية فريدة وممتعة. ويمكن للعملاء الاتصال على الرقم المجاني 80075000 لمعرفة المزيد عن العروض والبرامج.

وقال فاريش شوبرا، المدير الإقليمي لمجموعة العلامات التجارية لجلوبس العالمية - جنوب آسيا والشرق الأوسط: هدفنا تعزيز وجود مختلف العلامات التجارية التابعة لنافي السلطنة، حيث نهدف لتشجيع وتنشيط حركة السفر إلى العديد من الوجهات في جميع أنحاء العالم. وتقدم مجموعة العلامات التجارية التابعة لشركة جلوبس كلا من كوزموز وجلوبس ومونوجرامز وافلون واتروايز للمسافرين في جميع أنحاء العالم رحلات مميزة لا مثيل لها، وباقات سفر مستقلة ورحلات بحرية مختلفة. ومع أكثر من 88 عاما من الخبرة، تعد شركة جلوبس من أكبر شركات السفر والسياحة في العالم، مثرية تجارب المسافرين بالعديد من الذكريات التي لا تنسى.

وتقدم كوزموز عطلات قيمة بأسعار تبدأ من 77 دولار لليوم، توفر جلوبس تجربة غنية في أفخم الفنادق، وفرصة أكبر لمشاهدة معالم المدن المختلفة. وتقدم مونوجرامز باقات لرحلات مستقلة للمزيد من الخصوصية، أما افلون واتروايز تنظم رحلات بحرية لا مثيل لها في أوروبا وآسيا وجزر غالاباغوس للمسافرين الباحثين عن تجربة شخصية أكثر خصوصية. توفر العلامات التجارية الأربع مع بعضها البعض أكثر من 460 برامج رحلات إلى 85 بلدا في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وإفريقيا والمحيط الهادئ.