"أسعار وعروض لا مثيل لها" مع "ميتسوبيشي" حتى الإثنين

مسقط – الرؤية

شارف عرض ميتسوبيشي "أسعار وعروض لا مثيل لها" الذي أطلقته الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة، قبل شهرين تقريبًا على نهايته. ويقدم العرض مزايا خاصة على ثلاثة من أكثر طرازات ميتسوبيشي شعبية وهي لانسر إي أكس ومونتيرو سبورت وباجيرو، ويشمل العرض أسعارا استثنائية مع هدايا نقدية قيمة بالإضافة إلى قيمة استبدال مضمونة وخدمة صيانة مجانية وتسجيل مجاني وخدمة مساعدة على الطريق. وسينتهي العرض في 23 أكتوبر.

وقال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً: "من خلال العرض نقدم لعملائنا ثلاثة من أكثر طرازات ميتسوبيشي شعبية وبأسعار مغرية جدًا، إضافة إلى مجموعة المزايا الرائعة والتي تشمل هدية نقدية بدءًا من 1,000 ريال عماني وحتى 3,600 ريال عماني اعتمادًا على الطراز الذي يتم شراؤه وقيمة استبدال مضمونة مع أسعار مناسبة محددة مسبقًا في حالة رغب العميل باستبدال سيارته بسيارة ميتسوبيشي أخرى في المستقبل. ولذلك مع كل هذه المزايا فإننا نقدم عرضًا لا مثيل له ومن الصعب تفويته."

وينطبق العرض على طرازات لانسر إي أكس ومونتيرو سبورت وباجيرو. وتقدم الشركة العامة للسيارات، كجزء من العرض على هذه الطرازات الثلاثة، أسعارًا استثنائية مع ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات، مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضاً، بالإضافة إلى التسجيل المجاني. كما سيحظى العملاء الذين يقومون بشراء أحد هذه الطرازات بتأمين مجاني للسنة الأولى وخدمة صيانة مجانية لمدة عامين/30,000 كم بالإضافة إلى هدايا نقدية تتراوح بين 1,000 إلى 3,600 ريال عماني.

وأضاف مانوج راندي: مع اقتراب العرض من نهايته، فإننا نشجع جميع عملائنا لتحقيق الاستفادة القصوى من العرض وشراء سيارة أحلامهم من ميتسوبيشي قبل أن ينتهي في 23 أكتوبر. وتقدم كل من هذه الطرازات الثلاثة من ميتسوبيشي تجربة امتلاك فريدة للعملاء، وتتميز لانسر إي أكس بمجموعة من الفئات والمحركات المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق للباحثين عن سيارة صالون يابانية ذات جودة عالية وخيارات متعددة، فيما تقدم باجيرو الأسطورية أداءً عاليًا على الطرق الوعرة بالإضافة إلى تجربة قيادة مريحة على الطرق الداخلية. في حين تقدم مونتيرو سبورت -التي تُعد أحدث الطرازات التي انضمت لعائلة ميتسوبيشي مؤخراً – عدداً من أحدث الحلول التكنولوجية في عالم السيارات من ميتسوبيشي."

 

تعليق عبر الفيس بوك