دار ريادة الأعمال مرشحة للفوز بجائزة "أريبيان بيزنس"

مسقط – الرؤية

 

تأهلت دار ريادة الأعمال للمرحلة النهائية من جائزة أريبيان بيزنس لرواد الأعمال العرب، وهي مجلة أسبوعيّة في دبي وتركز على الشرق الأوسط. وبدأت الجائزة في 2013 للاحتفال برواد الأعمال الذين أثروا إيجابيا على قطاع ريادة الأعمال في الشرق الأوسط، وتتضمن الجائزة ريادي أعمال السنة وشركة السنة، وتعمل الجائزة على الاحتفال بالمبتكرين الذين بنوا أعمالاً جديدة في المنطقة وتكريمهم في حفل جوائز وعشاء خاص مع أقرانهم.

 

وتم الكشف عن المتنافسين النهائيين للمسابقة خلال الأسبوع الجاري. ويقام الحفل النهائي للجائزة الذي يحتفي برواد الأعمال المميزين في المنطقة إضافة إلى مسرعات الأعمال والمدربين والمستثمرين والممولين يوم الثلاثاء المقبل.

وتعد دار ريادة الأعمال المرشح العماني الوحيد في التصنيف الخاص بـ"برنامج السنة لريادة الأعمال"، وبهذه المناسبة قال علي داوود، مؤسس ستارتأب عمان: نفخر بالاحتفاء بنا ضمن أفضل برامج ريادة الأعمال في المنطقة خاصة وأننا الوحيدون من السلطنة، ونتشرف بأن يجري الاعتراف بنا ونأمل أن يساعد هذا ريادة الأعمال في السلطنة.

ويجري حالياً تصفية المرشحين النهائيين من قبل لجنة تحكيم تتضمن الرئيسة التنفيذية لسوق المال أمبارين موسى إضافة إلى المستثمر الخبير سعد العميراني ورايتش تيلاني ، المستثمر ورائد الأعمال المعروف، ومعهم المؤسس الشريك لموقع joigifts.com  كريستوفر توماس والرئيس التنفيذي المشارك لموقع Eureeca.com  ورائد الأعمال والمستثمر سايجين يالكن والرئيس التنفيذي لموقع SellAnyCar.com عمر البوسعيدي وجيريمي لورنس مخرج التحرير في قسم ستارت أب بمجلة أريبيان بيزنس.

 

تعليق عبر الفيس بوك