جلسة حوارية ومعرض صور حول إنجازات المرأة في ظفار

صلالة - الرؤية

تحتفل اليوم جمعية المرأة العمانية بصلالة، بيوم المرأة العمانية، وذلك في برنامج حفل يتضمن العديد من البرامج والفقرات؛ تأكيدا على شراكة المرأة العمانية في التنمية، وتقديم نماذج ناجحة لعدد من الشخصيات البارزة في محافظة ظفار.

ويتضمن الحفل كلمة ترحيبية للدكتورة فاطمة بنت أحمد فرج الغسانية -نيابة عن اللجنة المنظمة للفعالية- بعد ذلك، سيتم تقديم لوحة ترحيبية لطالبات من مدرسة المعتزة للتعليم الاساسي، إضافة إلى فقرات أخرى متنوعة تقدمها الإعلامية جيهان بنت عبدالله اللمكية.

وتلقي الشاعرة سعيدة بنت خاطر الفارسية قصيدة، ثم يعرض فيلم عن المرأة في محافظة ظفار،  وتلقي الشاعرة جميلة عرفة قصيدة أخرى، ثم تعقد جلسة حوارية تسلط الضوء على أهم جوانب التميز في مجال عمل المرأة والطموحات المستقبلية، وتشارك في الجلسة الدكتورة فايزة بنت أحمد الراعي استشارية أمراض جلدية بمستشفى السلطان قابوس بصلالة، وسمية بنت سالم بيت سعيد المحامية، والكاتبة إشراق بنت عبدالله النهدية، وسهام بن عاشور الجبلية، ومنى جعبوب معلمة ومدربة تنمية بشرية.

وصممت اللجنة المنظمة لوحة تذكارية للتوقيع، لتسجل فيها المشاركات بالحفل كلمات معبرة عن هذا اليوم الذي تشرفت به المرأة العمانية من قائدها ووالدها مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

كما يتضمن الاحتفال إقامة معرض للصور الضوئية بعدسة المصور حافظ سويلم لإنجازات المرأة في محافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك