البنك الوطني العماني يحتفل مع عميلاته بيوم المرأة في الأوبرا

مسقط – الرؤية

يحتفل البنك الوطني العماني بيوم المرأة العُمانية مع عدد من عميلاته المخلصات. خلال حفل خاص يقام في دار الأوبرا السلطانية مسقط تكريماً لمساهمة النساء العمانيات في جميع أنحاء السلطنة تقديراً منه للمساهمات القيمة للمرأة العُمانية في مختلف المحافل والمجالات على مستوى السلطنة.

وتشمل الأمسية الخاصة عرضاً موسيقياً لمجموعة عازفات الأوركسترا السيمفونية السلطانية العمانية، إضافة إلى ثمانية موسيقيين من الجمعية العمانية لهواة العود أربعة منهم من النساء. وستحل المغنية الشابة بلقيس ضيفةً خاصة على الحفل لتؤدي عدداً من أجمل أغانيها.

وقال جون تشانغ، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: "يسرنا تكريم عميلاتنا المخلصات بهذه المناسبة دعماً للجهود التي تبذلها السلطنة لتمكين النساء العمانيات. ويعتبر يوم المرأة العمانية مناسبة مهمة على أجندة السلطنة، ويشكل هذا الحفل الفريد في دار الأوبرا السلطانية وسيلة رائعة للاحتفاء بالنساء العمانيات اللواتي لعبن دوراً مهماً في تحقيق النمو والتطور الاقتصادي لسلطنة عمان. وبصفتنا بنكاً رائداً في البلاد، فإننا نعتبر أنّه من واجبنا تمكين جميع النساء من الاستفادة من مزايا الشمول المالي، ونأمل أن نواصل تحفيزهن عبر منحهن مكافآت كهذه".

ولطالما التزم البنك الوطني العماني بدعم تمكين النساء في السلطنة تماشياً مع رؤية وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه. وقد أطلق البنك العام الماضي على سبيل المثال مبادرة Women@NBO التي تهدف إلى حفز وتدريب وتطوير الكوادر النسائية في البنك.

تعليق عبر الفيس بوك