جلسات تدريب مجانية على مدار 6 أسابيع لتأهيل المشاركين في كافة المسابقات

بنك مسقط يرعى ويدعم منافسات سباق "سبارتن للقدرة والتحمل" في 24 نوفمبر

مسقط – الرؤية

يشارك بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، في رعاية ودعم منافسات سباق إكس دبيّ سبارتن الذي تستضيفه السلطنة في 24 نوفمبر المقبل بفندق بوتيك سيفاوي بجبل سيفة، تعزيزا لدوره الريادي في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة. وينظم السباق للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه السباق خلال العام الماضي حيث نجح سباق سبارتن في جذب أكثر من 4000 مشارك ومتفرج من جميع أنحاء العالم شاركوا في اختبار قدرتهم على التحمل ضد مجموعة من العقبات .

ويحرص بنك مسقط دائمًا على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة وفي مختلف المجالات الاقتصادية والرياضية والثقافية والاجتماعية وتقديم الدعم والمشاركة في إنجاحها، حيث سبق لبنك مسقط المشاركة وتقديم الدعم لعدد من الملتقيات والمؤتمرات والندوات الاقتصادية والتعليمية والأحداث الرياضية التي تنظم بالسلطنة والمشاركة مع الجهات الأخرى في إنجاح هذه الأحداث المختلفة، كذلك يحرص بنك مسقط على المشاركة في تكريم الشباب والمنتخبات التي تحقق نتائج إيجابية وتساهم في رفع اسم السلطنة في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية إضافة إلى تقديم الدعم والرعاية للعديد من المسابقات والفعاليات والأنشطة التي تقام في مختلف محافظات وولايات السلطنة بهدف تعزيز التواصل بين البنك ومختلف شرائح المجتمع العماني .

ويشار إلى أنّ سباق إكس دبّي سبارتن رائد سباقات العوائق الحديثة، والتي أصبحت أسرع رياضة مشاركة متنامية في العالم وتجمع سباقات سبارتن 130 حدثا على مستوى العالم في 21 دولة وست قارات، ويهدف السباق إلى جعل العقبات نمط حياة على الصعيد العالمي ورياضة أولمبية، علماً أنّ الحدث سيتضمن سباق سبارتن "سبرينت" (5 + كم/ 20+ عقبة) وسباق سبارتن "سوبر" (13+ كم / 25+ عقبة). وسبارتن جونيور (للأعمار 4-14) ويمكن لجميع الراغبين في المشاركة تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني www.spartanarabia.com.

وسيجري عقد جلسات تدريب مجانية على مدار ستة أسابيع قبل تاريخ السباق في أيام الجمعة بهدف إعداد المشاركين في مسقط وكافة المتسابقين وتعريفهم بتفاصيل السباق وكافة الأمور المتعلقة بالسباق الذي من المتوقع أن يشهد مشاركة واسعة وحضور عائلي كبير لمتابعة مراحل السباق، علماً أن عدد من موظفي بنك مسقط والذي يمثلون عدد من أقسام ودوائر البنك سيشاركون في سباق سبارتن. وستتضمن الفعاليّة الحماسيّة خوض مرحلة سباقات سبارتن للمشاركين من جميع المستويات والقدرات. وهدفهم جعل الناس بعيدا عن مقاعدهم وفي الهواء الطلق وإلهامهم لقيادة حياة أكثر صحية، كذلك يمكن للمشاركين الدخول بشكل فردي أو كفريق واحد، حيث يهدف السباق إلى تعزيز ثقافة العمل معاً للتغلب على التحديات المختلفة والعمل على مساعدة بعضنا البعض من أجل التفوق والنجاح.

تعليق عبر الفيس بوك