تدريب موظفي "العز الإسلامي" على خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة

 

مسقط – الرؤية

يعتز بنك العز الإسلامي بتلبية احتياجات العملاء على الدوام في كافة المجالات المتعلقة بالأنشطة والخدمات المصرفية، وقد اتخذ البنك مؤخرًا عددًا من الخطوات لتعزيز مستوى وجودة الخدمات المصرفية فيما يتعلق بالاحتياجات المصرفية لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، إذ يضطلع بنك العز الإسلامي بالعديد من الأدوار من أجل إيصال خدماته إلى هذه الفئة من العملاء وحرصا على تعزيز أدوار المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع.

وقد نفذ البنك خلال الأسبوع الماضي حلقة عمل للموظفين من أجل تزويد الكادر الوظيفي بالمهارات اللازمة للتعامل مع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة تزامناً مع ما تقوم بها مختلف المؤسسات في جميع أنحاء العالم من خلال اتخاذ مجموعة من الإجراءات في كيفية التعامل مع هؤلاء الأشخاص وتقديم الخدمات المصرفية اللازمة لهم.

وقال محمد البلوشي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية: هناك العديد من العملاء الذين يندرجون تحت فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وبصفتنا مؤسسة مصرفية رائدة فقد اتخذنا مجموعة من الخطوات والإجراءات حتى نتمكن من تقديم أفضل الخدمات المصرفية لهؤلاء الأشخاص الذين هم بلا شك يعدون من العملاء المهمين، لافتاً إلى أنَّ التدريب شمل عددا من أعضاء الإدارة التنفيذية وقد تم تزويدهم بالمهارات الضرورية في كيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم وتلبية احتياجاتهم المصرفية بأفضل الوسائل الممكنة.

وأشار البلوشي إلى تنفيذ هذه الحلقات التدريبية في مختلف فروع بنك العز الإسلامي، ويلعب قسم التدريب والتطوير ببنك العز الإسلامي دورا مهما وحيويا في تنفيذ وتقديم مختلف الدورات التدريبية لجميع موظفي بنك العز الإسلامي حتى يتسنى لهم الحصول على المهارات اللازمة والأساسية لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك