"العامة للسيارات" تطلق عروضا مميزة على شاحنات وحافلات "فوسو"

 

مسقط – الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لمركبات فوسو في عمان، عرضها الجديد على مجموعتها من مركبات فوسو التجارية، والذي يمنح الملاك الجدد لهذه المركبات مجموعة من المزايا من بينها الهدايا النقدية القيمة، حزم الصيانة المجانية، وحزم الضمان الممدد مجانًا، إضافة إلى الأداء العالي والمواصفات الأخرى التي تتميز بها مركبات فوسو على الدوام.

وقال راجو بشت، مدير العلامة التجارية لفوسو في عمان إن شاحنات وحافلات فوسو معروفة بالصلابة، والموثوقية والسلامة التي تقدمها في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى الكفاءة في استهلاك الوقود وانخفاض تكلفة التشغيل والصيانة. وعلاوة على ذلك، مع أكثر من 85 سنة من التطوير والتحسين التي خضعت لها مركبات فوسو، فهي تمتلك مجموعة واسعة من المركبات والنماذج لتناسب أي نوع من أنواع التشغيل. ومع هذا العرض، فإن تشكيلتنا الكاملة من الشاحنات والحافلات مُتاحة الآن بأسعار استثنائية مما يجعلها الشريك المثالي لعملك. ويقدم العرض الذي ينتهي في 11 نوفمبر للمشترين هدايا نقدية قيمة تتراوح بين 1,420 وحتى 6,150 ريالا عمانيا. كما سيحصل العملاء الذين سيشترون أي من مركبات فوسو خلال فترة العرض على حزمة صيانة مجانية تتراوح من سنتين/50,000 كم إلى 4 سنوات/200,000 كم، اعتمادًا على نوع المركبة التي سيتم شراؤها، بالإضافة إلى بعض من أفضل حزم الضمان المتوفرة في السوق مع تمديد فترة الضمان لمدة تصل إلى ثلاث سنوات وتمديد عدد الأميال ليصل إلى 200,000 كم. وتم تضمين حزم الضمان الممدد للمرة الأولى كجزء من عرضنا هذا دون أي تكلفة إضافية. ونتيجة لذلك، أصبحت شاحنات كانتر الخفيفة وحافلات روزا تأتي مع أفضل ضمان لمدة ثلاث سنوات/180,000 كم. وبغض النظر عن المركبة التي سيختارها المشتري، يمكن تمديد هذه الضمانات لتشمل سنوات أكثر مقابل رسم رمزي في حال رغب العميل في ذلك. وهذه الضمانات المُمددة هي شهادة على الثقة التي نوليها لنوعية وموثوقية شاحنات وحافلات فوسو."

وتمكنت فوسو بشاحناتها ومركباتها من الفئة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة إلى جانب مجموعتها من الحافلات من إثبات قدرتها على تلبية معظم المتطلبات التجارية للعملاء حول العالم بما يشمل عُمان. ولطالما كانت شاحنات كانتر هي الأبرز من بين هذه المجموعة من المركبات. فشاحنات كانتر التي تتوفر بالفئتين الخفيفة والمتوسطة تم تطويرها بشكل كبير جدًا خلال السنوات وإضافة المزيد من التحسينات عليها فيما يتعلق بمستويات الراحة والمساحة الداخلية، مع الاحتفاظ بالقياسات المحكمة التي تجعل التحكم بها سهلًا للغاية.

ويعد طرازا فوسو FA/FI و FJ اللذان انضما في نهاية 2015 إلى عائلة فوسو في سلطنة عمان ضمن فئة الشاحنات المتوسطة والثقيلة التي تتميز بالاعتمادية والملاءمة والأداء العالي والاقتصادية التي تعرف بها شاحنات فوسو، فضلاً عن مجموعة من المزايا الحصرية الجديدة، وقد تم تصنيع هذين الطرازين في مصنع دايملر للمركبات التجارية في تشيناي، الهند.

وتكتمل مجموعة مركبات فوسو في عُمان بحافلات روزا وحافلات كانتر الصغيرة. حيث تتميز حافلات روزا التي تنتشر في شوارع السلطنة بمفهوم التصميم الذي يعتمد على الاهتمام الكبير براحة جميع الركاب. أما حافلة كانتر فتتميز بسعة مثالية وراحة تامة للركاب إلى جانب الأداء الممتاز والاعتمادية المعروفة لمركبات فوسو وخصائصها التي تسهل على المستخدم قيادتها وصيانتها في آن معاً.

 

تعليق عبر الفيس بوك