"أوريدو" تفتتح الصالة الـ 47 في الكامل والوافي

 

مسقط - الرؤية

افتتحت "أوريدو" صالتها الـ 47 في ولاية الكامل والوافي في إطار سعيها المُتواصل للوصول بحلولها الرقمية المبتكرة إلى عملائها في مُختلف أرجاء السلطنة، وتم افتتاح صالة الامتياز الجديدة تحت رعاية سعادة الشيخ سعود بن بدر البرواني، والي الكامل والوافي، وفي حضور لفيفٍ من أعضاء المجتمع المحلي وعائلة Ooredoo. وتشكل هذه الإضافة الجديدة صالة الامتياز السابعة التي تتم إدارتها بواسطة شركة "إنهانس عُمان" ليصل إجمالي عدد صالات امتياز الشركة إلى 21 صالة في عُمان.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: يأتي افتتاح هذه الصالة في إطار مجهوداتنا الدؤوبة التي نبذلها لتقديم تجربةٍ مثرية لعملائنا من خلال خدماتنا الرقمية ذات القيمة المضافة حيثما يكون تواجدهم. وأصبح بإمكان القاطنين في الكامل والوافي الآن الاستمتاع بأعلى مستوى من خدمة العملاء في كل زيارة لصالة الامتياز الجديدة الحاصلة على جوائز والتي تُعد الأكثر شعبية على مستوى السلطنة.

ولا تقتصر خطة Ooredoo على توسيع زيادة عدد صالاتها في السلطنة بل تمتد أيضاً لتشمل تعزيز محفظة منتجاتها وحلولها الرقمية. وطالما تسعى الشركة إلى إتاحة الفرصة أمام عملائها للاستمتاع بخدمات الإنترنت حيث تواصل جهودها لتحديث وترقية خدماتها ذات القيمة المضافة سواء بالنسبة للبيانات عالية السرعة أو للمكالمات الصوتية. وللحصول على المزيد من المعلومات حول Ooredoo، ويمكن للعملاء زيارة أقرب صالة للشركة أو تصفح موقعها الإلكتروني أو التواصل معها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال تحميل تطبيق Ooredoo Oman الحائز على العديد من الجوائز المرموقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك