"بوليغلوت" يحتفل بتخريج دفعة جديدة من مشاريع التدريب المقرون بالتوظيف

 

 

مسقط – الرؤية

نظّم معهد بوليغلوت حفل تخريج مجموعة من المتدربين ضمن مشاريع التدريب المقرون بالتوظيف المدعومة من قبل شركة تنمية نفط عمان والشركة العمانية للغاز المسال في العاشر من أكتوبر الجاري، تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز.

وتأتي الرعاية من سعادة الوكيل لتعزيز أوجه التعاون بين كافة الشركاء في عملية التدريب والتأهيل وبناء المهارات والقدرات. ومثّل الرئيس التنفيذي لمجموعة بوليغلوت الشيخ القاسم بن محمد الحارثي معهد بوليغلوت كما شارك في حفل التخريج ممثلون عن الشركات والمؤسسات المستفيدة التي سيلتحق بها الخريجون المتدربون للعمل في الوظائف المقررة لهم بحسب عقود التدريب والتوظيف.

وقال أشرف حمد المعمري عضو مجلس الإدارة  بالجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال): معهد بوليغلوت هو أحد شركاء التدريب لأوبال ونحن ممتنون للمعهد في المشاركة المستمرة في بناء القدرات الوطنية ونبارك لأنفسنا وللمعهد بتخريجه كوكبة من المتدربين من خلال برامج التدريب من أجل التوظيف جاهزين لأخذ مقاعدهم الوظيفية لبناء مستقبلهم والمشاركة في رخاء هذا الوطن. ونشكر الداعمين الرئيسيين بتمويل البرامج التدريبية وهما شركة تنمية نفط عمان والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال".  

وكان معهد بوليغلوت صمّم ونفّذ برامج تدريبية متنوعة في مجال المبيعات والترويج والإدارة بحسب المتطلبات المهارية والعلمية لسوق العمل. ويمتاز معهد بوليغلوت بمنح المشاركين في هذه الدورات والبرامج إضافة إلى الشهادة المعتمدة محلياً، شهادة دولية صادرة من جهات مانحة عالمية.

تعليق عبر الفيس بوك