"حيا للمياه" تدشن حملة تثقيفية في ولايات الظاهرة

عبري – ناصر العبري

 

دشنت الشركة العمانية لصرف الصحي "حيا" حملتها التثقيفية بولاية عبري بمحافظة الظاهرة تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة، وبحضور أصحاب السعادة ولاة ولايات عبري وينقل وضنك ومديري المؤسسات الحكومية ورئيس غرفة الظاهرة وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة.

وتهدف الحملة إلى إشراك المجتمع المحلي في تنفيذ مشاريع الصرف الصحي في الولايات والمحافظات الأخرى خارج نطاق محافظة مسقط. وتسعى الشركة إلى كسب الدعم المجتمعي من خلال الالتقاء بالمواطنين في مختلف الولايات والتحدث إليهم واطلاعهم على مختلف المستجدات حول آلية تنفيذ مشاريع الصرف الصحي وتطمينهم بالفوائد المرجوة منه والمردود الإيجابي على البيئة والصحة والمجتمع وبث الوعي المجتمعي لدى المواطن والمقيم على حد سواء حول مشروع الصرف الصحي وأهميته وتعريفه بدوره الهام أثناء تنفيذ المشروع.

وشمل حفل التدشين عرضا مرئيا عن الحملة التثقيفية شمل خطط وبرامج الشركة وكذلك عرض تفصيلي عن الحملة وأهدافها وخط سيرها بالولايات. وقال المهندس سالم بن عوض الربخي مدير الشؤون الحكومية بشركة "حيا" إن الحملة ستنطلق من ولاية بدبد في الخامس عشر من أكتوبر الجاري وتنتهي في ولاية محضة بمحافظة البريمي في السابع من نوفمبر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك