"عمان الإمارات للصرافة" تسعد عملاءها ببرنامج مكافآت

مسقط - الرؤية

تحتفل شركة عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة، شركة الخدمات المالية الرائدة في عمان، بشهر أكتوبر باعتباره الشهر السنوي للعملاء، وتشهد الفعاليات الاحتفالية على مدار 4 أسابيع وضع العملاء في دائرة الضوء مع باقة من الأنشطة المتنوعة وبرامج المكافآت التي تركز على موضوع السعادة عبر جميع فروعها حول العالم.

ولن تقوم الشركة بالاحتفاء بعلاقتها مع الزبائن والعملاء فحسب، بل ستكرم فرق خدمة العملاء لديها ممن يواصلون لعب دور محوري في تقديم والحفاظ على مستويات استثنائية لتجربة العملاء، وذلك ضمن فعاليات شهر الاحتفالات الخاص بشركة "عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة" والمصادفة للأسبوع العالمي لخدمة العملاء.

ويشتمل البرنامج المستمر على مدار شهر كامل على أنشطة لتكريم ومكافأة عملاء شركة "عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة" الأوفياء، إلى جانب باقة من الأنشطة التفاعلية الترفيهية عبر فروع العلامة، وذلك بهدف تفعيل مشاركة العملاء وتكريم العاملين والفرق المتميزة في مجال خدمة العملاء لزيادة مستوى سعادة العملاء. وخططت العلامة لإقامة سلسلة من أنشطة بناء الفرق المتميزة خلال هذه المناسبة الهامة.

ولا تنحصر مهمة التقليد السنوي -المتمثل بشهر العملاء في شركة "عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة"- بتعزيز الدور المحوري الذي يتمتع به مفهوم سعادة العملاء في جميع أنشطة وأعمال العلامة فقط، فهو يعتبر أيضاً بمثابة تذكير لفرق العلامة حول العالم بأن النجاح ينبع من التعزيز المستمر لتجربة العملاء. وتقدم هذه المناسبة أيضاً فرصةً لشركة "عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة" من أجل تكريم ودعم وتعزيز وتدريب فرق الخط الأمامي التي تقوم بتمثيل الشركة. وتأتي الفعالية لتؤكد مجدداً عزم شركة "عمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة" على تحقيق رضا وسعادة العملاء، والتزامها بأعلى معايير التميز عبر جميع الأسواق العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك