صيانة وضمان ومساعدة على الطريق لـ 3 أعوام مع "مرسيدس-بنز"

 

مسقط – الرؤية

طرحت مرسيدس - بنز عُمان مؤخراً عرض "الأناقة البرّاقة" على جميع الطرازات الجديدة من حاملات النجمة الثلاثيّة. ويسري العرض ابتداءً من 8 أكتوبر الجاري وحتى 7 ديسمبر، وسيستمتع الراغبون في اقتناء سيّارة مرسيدس-بنز جديدة بباقةٍ من المزايا الرائعة التي تشمل خدمة صيانة لمدّة 3 أعوام/ 45000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدّة 3 أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لمدّة 3 أعوام، وتسجيلا مجانيا.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: فخورون بإطلاق العرض الاستثنائيّ على جميع طرازات سيّارات مرسيدس-بنز المتوفرة لدينا، حيث صمّم كلّ طرازٍ منها لإرضاء ذائقة فئة معيّنة من الناس. وإنّني على ثقةٍ بأنّ عشّاق فخامة الأداء والأسلوب الفاخر سوف يقدّرون التفاصيل المُحكمة والدقة الهندسيّة المتكاملة التي تتوفر بشكلٍ قياسيّ في كلّ طراز، سواء كانوا ممّن يفضلون شقّ طرقهم عبر المسارات الوعرة وغير الممهدة أو خوض مغامرةٍ تحبس الأنفاس على الطرق السريعة.

وأضاف أن فلسفتنا بتقديم "الأفضل ولا شيء سواه" تتعدى مجرّد التصاميم المتناهية الفخامة والدقة، والتفرّد في مجال الهندسة والابتكار في عالم السيّارات، وأنظمة السلامة المتطورّة في سيّاراتنا؛ إذ أنّنا نولي اهتماماً كبيراً بتقديم أعلى معايير خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع. ومن خلال هذا العرض القيّم، فسوف ينعم عملاؤنا بتجربة القيادة المثرية التي تتميّز بها العلامة الألمانيّة العريقة، إضافة إلى الإحساس بالثقة المطلقة التي منحناها لهم عبر الباقة المتكاملة من خدمات الصيانة والضمان والمساعدة على الطريق والتسجيل المجّانيّ.

وسيستفيد العملاء من عرض "الأناقة البرّاقة" عند شراء أي سيّارة جديدة من جميع الطرازات، والتي تشمل سيّارات السيدان الأيقونيّة، ونجمات الكوبيه والكابريوليه فائقة الأداء، وتشكيلة وحوش الدفع الرباعيّ، ومجموعة سيّارات الأحلام من مرسيدس-بنز.  ويسري العرض القيّم حتى السابع من شهر ديسمبر المقبل على جميع السيّارات الجديدة فقط.

 

تعليق عبر الفيس بوك