هدية نقدية أكيدة وتسجيل وتأمين وخدمة مجانية وبطاقة تعبئة وقود

الجمعة.. آخر فرصة للاستفادة من عرض "نيسان عمان" على السيارة نافارا

 

مسقط – الرؤية

 توشك فترة العرض المميز الذي أطلقته نيسان عمان من شركة سهيل بهوان على سيارة نيسان نافارا للاستخدام الشخصي على الانتهاء، حيث يسري العرض الذي بدأ في 14 أغسطس حتى 13 أكتوبر 2017. وكجزء من العرض توفر نيسان عمان هدية نقدية أكيدة وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا وبطاقة تعبئة وقود وخدمة مجانية.

وتمزج السيارة البيك أب الجديدة كليا بين قدرتها على تحمل ظروف العمل الشاقة وبين مستوى الراحة الفائقة والتقنيات المتطورة والتصميم العصري الجذاب. وذكر متحدث أول في نيسان عمان أن نيسان نافارا تلبي توقعات العملاء لأنها تتميز بفعاليتها العالية في قلة استهلاك الوقود وتقنيتها المتطورة وإطارها الصلب وكذلك تصميمها العصري الجذاب وفي نفس الوقت تتميز بهيكلها الصلب. هذا يعني أن نيسان نافارا يتوفر فيها كل ما تبحث عنه أي أنها سيارة صممت بمواصفات ذكية توفر لك قضاء أوقات عطلاتك تكون مليئة بالإثارة والمتعة وأجواء في غاية الراحة ومع ذلك تتحمل وتنجز معك المهام الشاقة. لقد لاقت نيسان نافارا استحسان وتقدير العملاء لما توفره لهم من ميزات كثيرة وأستطيع القول إن العرض الذي تقدمه نيسان يجعل تجربة الشراء في هذا الوقت مفيدة جدا للعملاء.

وبموجب العرض، يحق للعملاء الذين يشترون نيسان نافارا الحصول على هدية نقدية أكيدة تتراوح ما بين 2000 ريال عماني إلى 2500 ريال عماني.  كما يحق للعملاء الذين يشترون نيسان نافارا الحصول على صيانة مجانية حتى 3 سنوات أو 60,000 كلم (أيهما يحدث أولا) لموديلات 2016. بالنسبة لنيسان نافارا موديل 2017 فإن الصيانة المجانية ستكون لمدة عام أو 10,000 كلم (أيهما يحدث أولا). وكذلك يحق لأي عميل يشتري نيسان نافارا خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني للمركبة للعام الأول مجاناً.

ويحق للعملاء الذين يشترون نيسان نافارا الحصول على تأمين مجاني في العام الأول. يتم التأمين على المركبات المخصصة للاستخدام الشخصي فقط، أما بالنسبة للمركبات التي يتم تسجيلها تجاريا، يتحمل العميل الفرق في مبلغ التأمين. ويحق للعملاء الذين يشترون نيسان نافارا موديل 2016 خلال فترة العرض الحصول على بطاقة تعبئة وقود مجانا بقيمة 50 ريالا.

وتم تصميم برنامج عملاء الامتياز لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان أكثر امتاعا للعملاء حيث يحق للعملاء الحاليين الذين يشترون سيارة نيسان إضافية باسمهم أو باسم أحد أفراد عائلتهم بصلة قرابة من الدرجة الأولى (الزوجة، الزوج، الابن، الابنة، الأخ أو الأخت) الحصول على عضوية برنامج عملاء الامتياز من نيسان . بموجب هذا البرنامج الحصري، يحصل العميل على العديد من المزايا والمكافآت عند شراء السيارة الإضافية الجديدة والحصول على مجموعة من المزايا والمكافآت المثيرة عند شراء سيارة جديدة، وكذلك خصم على قطع الغيار ومزايا التمويل ومزايا عند استبدال المركبة القديمة بمركبة جديدة.

وتضع السيارة التي تضع المعايير الخاصة بالأداء والصلابة والتماسك على الطريق والتنوع والتوفير في تكاليف الصيانة، تم بناء هذه السيارة وهندستها بما يضمن أعلى مستوى من الخدمة الشاقة والأداء الراقي وبما يجعلها مثالية لبائعي الخضروات والأسماك وأصحاب المزارع حيث يمكن الاستفادة من الصندوق الخلفي المسطح والذي يمكنه حمل بضائع يصل وزنها حتى طن. وتحقق نافارا أقصى درجات الفعالية في قلة استهلاك الوقود. تستطيع السيارة القيام بذلك من خلال ثلاثة محركات مستفيدة من التقنية التي تساعد في الوصول بالأداء إلى أفضل مستوى وبتحقيق أقصى فائدة من كل نقطة من الوقود.

 

تعليق عبر الفيس بوك