"القوى العاملة" تستضيف "التاءات الستة" لتنمية المهارات القيادية

مسقط - الرؤية

استضافت وزارة القوى العاملة، أمس، بديوان عام الوزارة، فريق التاءات الستة الذي يهدف لبناء قيادات بمواقع العمل والتعامل مع التحديات والمسؤوليات والتوقعات الفعلية والحقيقية التي يواجهوهنا كقادة في قطاعات أعمالهم ضمن بيئتهم المحلية. وتحدث معالي وزير القوى العاملة عن حياته المهنية والصعوبات والتجارب التي واجهها في حياته العلمية والعملية، إلى جانب نبذة عن إنجازات الوزارة في التحول للحكومة الإلكترونية.

ويجمع البرنامج قادة من مختلف المؤسسات ضمن قطاع معني، مرة واحدة في الأسبوع، لمدة ثلاث ساعات، على مدى عشرة أيام؛ حيث يجري تخصيص ساعتين للدورة التدريبية، وساعة لمقابلة مع مسؤؤل الجهة في كل أسبوع.

ويهدف البرنامج إلى خوض رحلة ديناميكية في القيادة من شأنها أن تحدث تأثيرا حقيقيا ونتائج فعلية، وتطوير العلاقات والمعارف مع القادة الآخرين في القطاع، وتعزيز التعاون وتبادل المعرفة بما يعود بالخير والفائدة على الدولة بشكل عام، وعلى القطاع الذي يعمل فيه المشاركون بشكل خاص، إضافة إلى أنه فرصة لتطبيق واختبار ما تم تعلمه، والحصول على ردود الأفعال حول هذا التطبيق، ومشاركة بقية المجموعة بنتائج التعلم من نجاحات وإخفاقات الآخرين، وتجنب تكرار الأخطاء، وبناء الشعور بالثقة عند تطبيق الأساليب التي سبق تجربتها واختبارها بنجاح.

 

تعليق عبر الفيس بوك