الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

"أوريدو" تحتفل بإطلاق "سامسونج جلاكسي نوت 8"

الأحد 08 أكتوبر 2017 05:38 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" تحتفل بإطلاق "سامسونج جلاكسي نوت 8"

مسقط - الرؤية

احتفلت Ooredoo بإطلاق جهاز سامسونج جلاكسي نوت 8 الجديد مع مسابقة أطلقتها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، في إطار سعيها إلى إثراء تجربة عملائها؛ من خلال توفير أحدث الهواتف والأجهزة الذكية بالسلطنة.. وقد كانت جائزة المسابقة المميزة، عبارة عن جهاز جلاكسي نوت 8، والذي كان من نصيب عيسى الهوماني.

ويستفيد العملاء -الذين استلموا أجهزتهم المحجوزة مقدماً- من العرض الجديد الذي تقدمه Ooredoo، والذي يشمل خصم 100 ريال عُماني على سعر الجهاز و40 جيجابايت بيانات وسماعات (إيه.كيه.جي) مجانية نظير الاشتراك في إحدى باقات شهري المختلفة لمدة عامين. وتهدف الشركة من خلال العرض إلى إتاحة الفرصة أمام عملائها لامتلاك أحدث الأجهزة الذكية على الإطلاق والاستمتاع في الوقت ذاته بالمزايا والبيانات المجانية التي تقدمها في باقات شهري للاستمتاع بالانترنت.

يشار إلى أن جهاز نوت 8 هو أحدث الإضافات الراقية إلى قائمة سامسونج جلاكسي ويُعد الأكثر قبولاً وطلباً خلال العام الجاري. ويضم الجهاز العديد من المزايا التقنية الجذابة بما في ذلك خاصية مسح حدقة العين وبصمتي الأصابع والوجه إلى جانب قلم S PEN والقدرة على الفائقة على الاتصال من خلال ميزتي Phone+ وSmart Switch.