"جيلي إمجراند جي.تي" الأعلى في فئتها بقدرة 270 حصان

...
...
...

مسقط - الرؤية

صممت جيلي إمجراند GT #سوبر_سيدان الرائدة، بالسقف المنحني مع الشكل الرائع الذي يتميز بمزيج التصميم العصري والجمال الكلاسيكي، جنبا إلى جنب مع الداخلية الرائعة المتألقة بالتكنولوجيا الحديثة والجودة العالية، لتمنح عملاءها تجربة قيادة ليس لها مثيل. وتعد جيلي إمجراند جي.تي الأعلى في فئتها وبسعة محرك تبلغ 3.5 لتر، وتتميز بقدرة حصانية تصل إلى 270 حصان، وبعزم دوران 326 نيوتن متر، وتكمن المتعة الحقيقة عند قيادتها في الوضع الرياضي "سبورت"، فناقل الحركة الآلي ذو الست سرعات على اهبة الاستعداد للانطلاق بالمركبة، ومن جانب آخر تتميز المقصورة بالهدوء والعزل الهوائي عند السرعات العالية.

ولإضفاء حس الرفاهية والمتعة، فقد زودت جيلي جي.تي بشاشة حجم 8 بوصات تتميز بنظام الملاحة والبلوتوث، إضافة لـ8 سماعات وكاميرا خلفية، و6 مجسات استشعار أمامية، و6 خلفية، ونظام توقف ذاتي، وأيضا نظام لكشف النقاط العمياء، علاوة على أضواء إل.إي.دي نهارية، ولا ينتهي الأمر هنا، فهذه المركبة أيضا تحتوي على العديد من المميزات الرائعة مثل سقف بانورامي زجاجي وبالنسبة للراكب الخلفي في اليمين فبإمكانه الحصول على مساحة اضافية عن طريق الضغط على زر مخصص لتحريك مقعد الراكب الأمامي إلى الأمام. وصمم جيلي إمجراند جي.تي مصمم فولفو السابق بيتر هوربوري لتحاكي مركبات كوبية الرياضية، وتتوفر المركبة بفئات أخرى، 2.4 لتر كلاسيك و2.4 لتر ترندي، وأيضا 2.4 لتر بريميوم.

وعبر السنوات الخمس المنصرمة، قدمت جيلي ولا تزال أفضل قيمة للمركبات في السلطنة. وخلال الأعوام، أصبحت الشركة الصينية الرائدة في العديد من الأسواق العالمية كأمريكا وأوروبا والشرق الأوسط. وبالغة الماندرين الصينية فيوحي اسم جيلي للعملاء "بالميمون" أو "المحظوظ".

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات الوكيل الوحيد لسيارات جيلي في عمان: تعد جيلي إمجراند جي.تي رمز الجيل 3.0 من إنتاج جيلي، ولا يقتصر تميز المركبة بالعديد من الخصائص الرائعة، بل تمت مراعاة الأمان لأقصى حد ممكن، كما أنها تعد المركبة الصينية الوحيدة في الخليج العربي التي تتوفر بمحرك 6 أسطوانات سعته 3.5 لتر، وبلا أدنى شك فجيلي إمجراند جي.تي هي واحدة من أكثر المركبات تقدما وابتكارا التي أنتجت بواسطة جيلي على الإطلاق، وقد حصلت على المركز الثاني لأفضل مركبة في حفل جائزة سيارة العام الوطنية.

وقد عززت مركز تاول للسيارت التزامها نحو توفير منتجات وخدمات ذات جودة عالية للعملاء في السلطنة عن طريق تدشين مجموعة جيلي في أرض السلطنة؛ فجميع مركبات جيلي حازت تصنيف 5 نجوم في تقييم الأمان وضمان قيادة أمنة، وبالإضافة إلى ذلك يقدم مركز تاول للسيارات خدمة مساعدة الطريق 24 ساعة AAA لأول ثلاث سنوات أو 100 ألف كيلو ضمان عند شراء سيارة جيلي. وبشبكة تتكون من 11 صالة عرض و13 مركزا للخدمات و10 مراكز لبيع قطع الغيار في السلطنة، فمركز تاول للسيارات يعد أحد الموزعين الرائدين للمركبات في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك