فرص لربح هواتف آيفون وبطاقات وقود مع تطبيق "شل"

مسقط - الرؤية

دشنت شركة شل العمانية للتسويق، مؤخرا، حملة بعنوان "اربح مع تطبيق شل"، عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعملائها في جميع أرجاء السلطنة. وتتطلب المشاركة في الحملة تحميل تطبيق شل ومشاركة صورة للشاشة على فيسبوك أو إنستجرام أو تويتر مع الوسم #اربح_مع_تطبيق_شل؛ ليحظى المشاركون بفرصة للفوز بـ10 هواتف آيفون X، و100 بطاقة وقود شل في عشر سحوبات أسبوعية.

ويتوافر التطبيق لنظام الـiOS الخاص بأجهزة آبل في تطبيق الآب ستور، وكذلك لنظام الآندرويد من خلال تطبيق جوجل بلاي ستور. ويمثِّل تطبيق شل الجديد أداة متميّزة أثناء القيادة في أنحاء السلطنة؛ حيث يضم تشكيلة من الخيارات المُبتكرة مثل مُحدد مواقع محطات خدمة شل حول السلطنة، وخاصية القيادة مع شل، وآخر الأخبار والمعلومات حول المنتجات، وخاصية إرسال الآراء والمقترحات، وفيديوهات شل...وغيرها الكثير.

وقال خالد العويسي مدير التجزئة بشركة شل العمانية للتسويق: إن تطبيق شل المجاني والذي يتميز بسهولة الاستخدام والشمولية يتيح التفاعل والتواصل والبحث، وكذلك البقاء على اطلاع بآخر المستجدات والمنتجات من شل. وسنستمر نحن بدورنا في توسيع نطاق التواصل مع المستخدمين من خلال الاستخدام المبتكر للتطبيقات الرقمية والمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي التي تسهل عملية التفاعل مع عملائنا وشركائنا.

وتعمل شل العمانية منذ 60 عاماً إلى الآن من أجل تقديم أفكار وحلول مبتكرة لعرض أفضل الخدمات للمستهلكين بالسلطنة، ولجعل تجربتهم قيّمة ومتميّزة. وتُعّد شل العُمانية شركة رائدة في تقديم الخدمات والمنتجات في قطاع الوقود عبر شبكة واسعة تضم أكثر من 180 محطة خدمة شل حول السلطنة، وتوفير وقود عالي الجودة وزيوت هليكس بتقنية بيور بلس، ونظام التعريف بالمركبة وبطاقات وقود شل، وديلي كافيه...وغيرها الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك