مبادرة من "النفط العُمانية للتسويق" احتفالا بأسبوع العناية بالعملاء

...
...
...

 

 

مسقط – الرؤية

 

احتفل ديفيد خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق، مع  فريق الإدارة التنفيذية بالأسبوع العالمي للعناية بالعملاء في إطار التزام الشركة المتواصل بتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء، حيث زار الفريق العديد من محطات الخدمة في محافظتي مسقط والباطنة. وشهدت المبادرة تولي أعضاء الإدارة وعلى رأسهم الرئيس التنفيذيّ أعمال تعبئة الوقود في ثماني محطات مختلفة إضافة إلى الترحيب بالعملاء أثناء تسوقهم في محلات آهلين. ومن المقرر أن يزور موظفو الإدارة العليا بالشركة عددا من محطات الخدمة في محافظات ظفار والشرقية والداخلية لمقابلة العملاء والاستماع إلى ملاحظاتهم وتطلعاتهم المختلفة.

 

وقال ديفيد خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: "يتوقف نجاح أي علامة تجارية على مستوى الخدمة الذي تقدمه لعملائها ولذا نسعى دائماً إلى بذل أقصى مجهوداتنا لنتمكن من رسم البسمة على وجوه عملائنا في كل الأوقات. وإنني أؤمن بأنه ومن خلال إثراء تجربة العملاء ونيل رضاهم يوماً تلو الآخر، سنتمكن من تحقيق خططنا المستقبلية وتوطيد علاقتنا مع معهم وتعزيز مكانتنا كشريكٍ مثاليٍ على الطرقات في السلطنة".

 

ويشار إلى أن شركة النفط العُمانية للتسويق تقوم في نفس الوقت من كل عام بالانضمام إلى ملايين الشركات في جميع أنحاء العالم للاحتفال بمبادرة أسبوع العناية بالعملاء الذي يهدف إلى تحسين مستوى خدمة العملاء. وعلى مدار العشرة أعوام الماضية، نجحت الشركة في مواصلة إثراء تجربة عملائها واتباع أفضل الممارسات لتقديم خدمة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة تلبي تطلعاتهم ومتطلباتهم في كل الأوقات.

تعليق عبر الفيس بوك