الشركة تثمن دور أعضاء المجلس السابق في تحقيق النمو الملحوظ

الرمحي والحبسي والجشمي والشقصي واللمكي في مجلس إدارة جديد لـ"أوربك"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية – أوربك عن تشكيل مجلس إدارتها الجديد برئاسة معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز ومعالي سلطان بن سالم الحبسي نائباً للرئيس وعضوية كل من سعادة ناصر بن خميس الجشمي وكيل وزارة المالية والمكرم سلام بن سعيد الشقصي عضو مجلس الدولة والدكتور عبد الله بن محمد اللمكي.

وأعربت أوربك عن خالص امتنانها لأعضاء مجلس الإدارة السابق على قيادتهم القديرة خلال السنوات الماضية والتي دفعت بأوربك إلى تحقيق نموها الملحوظ الذي نتمتع به اليوم. كما ترحب بأعضاء مجلس الإدارة الجديد، والذي تتطلع إلى العمل تحت قيادته لمواصلة رحلة نموها وتحقيق مستويات أعلى من النجاح.

وتعد أوربك (شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية) واحدة من أكبر الشركات في سلطنة عُمان ومن أسرع شركات النفط نموا في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم كل من مصفاتي الشركة في مسقط وصحار بالإضافة إلى مصنعي العطريات والبولي بروبلين التابعين للشركة الوقود والمواد الكيماوية والمنتجات البلاستيكية وغيرها من المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي والتصدير للأسواق العالمية. ومن أجل مواصلة تلبية احتياجات السلطنة والأسواق العالمية، تقوم أوربك حالياً بتنفيذ ثلاثة مشاريع نمو إستراتيجية كبرى، مشروع خط أنابيب مسقط-صحار ومشروع تحسين مصفاة صحار ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية، وتتماشى جميع هذه المشاريع مع إستراتيجية الشركة الهادفة إلى إضافة القيمة إلى النفط والغاز اللذين تنتجهما السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك