"أوريدو" تتوسع لتغطية 90% من السلطنة بشبكة الجيل الرابع في 2018

 

مسقط – الرؤية

استعرض إيان دنش، الرئيس التنفيذيّ لـ Ooredoo في مؤتمر صحفي الخطوات الرياديّة التي تقوم بها الشركة للارتقاء بتجربة البيانات في السلطنة نحو مستوياتٍ جديدة، عبر الترقية المستمرة لشبكتها المتطوّرة وإثراء التجربة الرقميّة للعملاء، إضافة إلى إطلاق الحملة الترويجيّة الجديدة لمجموعة Ooredoo "استمتع بالإنترنت".

وشهد المؤتمر الصحفيّ الإعلان عن إطلاق الحملة الترويجيّة "استمتع بالانترنت". وقال دنش: "إنّ محور اهتمامنا يتركز على منحكم الأفضل على جميع المستويات للاستمتاع بتجربة إنترنت مميزة. وبما أنّ طرق تعاملنا مع الإنترنت تختلف من شخص إلى آخر، فإنّنا نرغب في تعزيز هذه التجربة لنمكّن الجميع من الاستفادة من العالم الرقميّ حسب متطلّباتهم واحتياجاتهم الخاصة".

وأعلن دنش بالإعلان عن الحدث الكبير على مستوى الشبكة، حيث سيجري على مدى الشهور القليلة القادمة وخلال الربع الأوّل من العام القادم إضافة 1000 موقعٍ جديد لتوسعة تغطية الجيل الرابع (4G) لتمشل 90% من الكثافة السكانية في السلطنة. وقال دنش: "يسرّني إضافة 1000 موقعٍ جديدٍ لنتيح لكم الاستفادة من شبكة الجيل الرابع (4G) والجيل الرابع فائق السرعة (4G+). ولا شكّ أنّ هذا استثمارٌ غير مسبوقٍ لتحويل شبكتنا إلى شبكة فائقة الأداء لإثراء التجربة الرقميّة لعملائنا. ونفخر بأن شبكتنا تغطي 99% من الكثافة السكانية في السلطنة، بينما تشمل شبكة الجيل الرابع 55% منها، إلّا أنّنا بصدد القيام بتوسعة ضخمة لرفع هذه النسبة إلى 90% في شبكات الجيل الرابع. وستكون هذه أكبر ترقية نقوم بها في تاريخ شركتنا".

وتناول دنش التجربة الرقميّة، وركّز على تطبيق الشركة الخاص بالهواتف الذكيّة والحائز على العديد من الجوائز المرموقة. فقد تضاعف عدد مستخدمي التطبيق سبع مرّات خلال الأشهر الستة الماضية، حيث إنّ مزاياه لا تقتصر على سهولة تنفيذ العمليّات اليوميّة مثل تسديد الفواتير والاشتراك في الباقات والتحقّق من الرصيد فقط، بل ويمثّل تجربة تفاعليّة متكاملة تتيح للمستخدم القيام بكل شيء تقريباً عبر ضغطة زر. وتتعدد الخدمات التي يقدّمها التطبيق بدءًا من خدمات الاتصالات والتسوّق، وغيرها؛ حيث يمكن للعملاء شراء باقات البيانات أثناء سفرهم خارج السلطنة، فضلاً عن الاستفادة من العروض والخدمات الحصريّة الأخرى والتي لا تتوفر إلّا عن طريق هذا التطبيق مثل عرض "هديّة اليوم". وعلاوة على ذلك كلّه، فإنّه بإمكان العملاء شراء فنجانٍ من القهوة باستخدام نقاط "نجوم".

وتتفرّد Ooredoo بكونها الشركة الأولى في السلطنة التي سخّرت وسائل التواصل الاجتماعيّ لخدمة عملائها، إذ إن تنامي عدد مستخدمي تلك المواقع وتضاعف الأوقات التي يقضونها على الإنترنت مكّنت الشركة من التواصل معهم بشكلٍ أفضل والاستجابة لمتطلّباتهم بشكلٍ فوري من خلال تلك القنوات. ومن خلال أكثر من 760 ألف متابع عبر عدة منصّات، فقد استطاعت الشركة إيجاد آليّة بسيطةٍ وسلسةٍ للبقاء على اتصالٍ دائمٍ بعملائها.

تعليق عبر الفيس بوك