غدا.. انطلاق فعاليات "إنفرا عمان" للإنشاءات والبنية التحتية

مسقط – الرؤية

تنطلق النسخة السابعة من معرض الإنشاءات والبنية التحتية – إنفرا عمان في الفترة من 9 وحتى11 أكتوبر الجاري بمركز عمان الدولي للمعارض والمؤتمرات، بدعم من وزارة النقل والاتصالات، وبلدية مسقط، ووزارة التجارة والصناعة، إضافة إلى جمهورية الهند، والكونفدرالية الهندية للصناعات.  وستكون جمهورية الهند ضيف شرف المعرض هذا العام، حيث تشارك منها بفعاليات المعرض أكثر من 20 شركة متخصصة في مجال الإنشاءات والبنى التحتية، وتبحث عن شركاء جدد لها بالسوق العماني النابض بالحياة.

  ويشتهر إنفرا عمان، بأنه أحد أكبر معارض الإنشاءات والبنية التحتية بمنطقة الشرق الأوسط، حيث أسهم تنظيمه باستمرار في تسليط الضوء على تطور الصناعة في هذا المجال طوال السنوات الست الماضية وهي سنوات عمر المعرض منذ تدشينه لأول مرة. وهو بذلك لقاء سنوي لقادة صناعة متطلبات الإنشاءات والبنيات التحتية  والموردين والمشترين في عمان، كما برهن إنفرا عمان على أنه أصبح نقطة انطلاق مثالية ليس فقط للشركات المحلية، ولكن أيضاً للشركات والمؤسسات الأجنبية التي هي أكثر تصميما على أن تكون جزءا  فاعلا في السوق العمانية المتنامية.

ويركز معرض إنفرا عمان طوال فترة انعقاده على متطلبات البناء والإنشاءات والمباني الخضراء  المستدامة والمستقبلية والمعدات الثقيلة والتكنولوجيا والمشاريع الفنادقية والسياحية والمناطق الصناعية الحرة والتصنيع  وتكنولوجيا الطاقة والمياه وأدوات ومعدات والنقل والخدمات اللوجستية ومشاريع البنية التحتية – مثل متطلبات  الطرق والمطارات، ومتطلبات السكك الحديدية والموانئ – فضلا عن مواد البناء والتوريدات واحتياجات مشاريع التنمية الأخرى.

وللمرة الأولى سيكون هناك جناح من دولة قطر يضم أكثر من 35  شركة قطرية ويأتي الجناح القطري برعاية بنك قطر للتنمية، حيث تسعى تلك الشركات لإيجاد موطئ قدم لها في السوق العمانية المتنامية . وسيكون المعرض مصحوباً بمنتدى عمان الصناعي 2017 الذي يعقد يومي 10 و 11  أكتوبر الجاري لتقييم حركة  السوق والتنبؤات ذات العلاقة بالقطاع الصناعي وغيرها من الموضوعات التي تغطي جوانب المشتريات والإنفاق العام على مختلف مشاريع البنية التحتية والبنى الرئيسية بما في ذلك النقل والخدمات اللوجستية عن طريق البر والبحر والجو؛ ومحطات الطاقة والمرافق العامة، والبناء التجاري وتطوير العقارات وغيرها من القطاعات ذات العلاقة .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك