ورشة للتدريب على إدارة التغيير في "غرفة جنوب الباطنة"

 

الرستاق - طالب المقبالي

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة ورشة عمل بعنوان إدارة التغيير بهدف تعريف المهتمين بأهمية المرونة في مواجهة ديناميكية بيئة الأعمال والتعرف على أسباب وأهمية التغيير وأساليب وضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة لسلك نهج التغيير الإيجابي . كما هدفت الورشة إلى تعريف الحضور بالتحديات المعاصرة لبيئة الأعمال وإبراز الحاجة للتغيير إضافةً إلى أسباب مقاومة التغيير وكيفية التعامل معها .

وقدم الورشة زايد الشكيلي مدير الموارد البشرية بكلية ولجات للعلوم التطبيقية وتحدث خلالها عن مفهوم التغيير وجوانب التغيير وأسباب التغيير وأهميته ومراحل عملية التغيير ومحبطات التغيير والعناصر البشرية التي تؤثر على المردود المالي عند تطبيق إدارة التغيير.

وافتتح الورشة المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة بكلمة قال فيها إنَّ الغرفة تسعى دائمًا إلى تقديم التسهيلات لرواد الأعمال حيث نجمع في هذه الورشة 14 مؤسسة حكومية إضافة إلى أصحاب وصاحبات الأعمال بهدف خلق بيئة تفاعلية تجمع هذه الفئتين ببعضهما وأضاف بأننا ندعو أصحاب وصاحبات الأعمال إلى المشاركة في هذه الورش بشكل دائم لما لها من قيمة عالية في تنمية قدرات الفرد سواءً كان في بيئة الأعمال أو في الحياة العامة.

 

تعليق عبر الفيس بوك