"آفاق المصنعة للتجارة" تشتري 15 سيارة "جيلي" لرفاهية موظفيها

 

مسقط – الرؤية

اشترت شركة آفاق المصنعة للتجارة ش.م.م أسطولاً من 15 سيارة جيلي مخصصة لموظفيها، انطلاقاً من مساعيها الإستراتيجية الرامية إلى الارتقاء بموظفي الشركة. وقد جاء اختيار ماركة جيلي ذات النمو المتسارع في السلطنة لأن جيلي استوفت جميع المعايير التي وضعتها الشركة لاختيارها عوضًا عن العلامات التجارية الأخرى.

وشركة آفاق المصنعة للتجارة ش.م.م هي شركة معنية بمقاولات الحفر مقرها السلطنة، وتضطلع بتلبية احتياجات الحفر في عمان ودول مجلس التعاون الخليجي منذ السنوات السبع الماضية. وقال متحدث باسم الشركة: سعينا إلى تقنين ميزانيتنا المالية لكن وضعنا في عين الاعتبار عدم التأثير على الرفاهية التي نمنحها للموظفين تقديراً للجهود المبذولة بلا كلل لضمان التشغيل الناجح للمؤسسة، فقد رغبنا باختيار مركبة بإمكانها استيفاء المعايير التي وضعناها وبالتالي وقع الاختيار على جيلي التي قدمت أفضل قيمة لمركبة ذات كفاءة عالية في السوق.

ويتكون الأسطول من 15 مركبة، 12 منها جيلي امجراند 7 العصرية للاستخدام العام لموظفي قسم الكهرباء والتوصيل، و3 منها جيلي اكس 7 ذات الدفع الرباعي لاستخدام المديرين.  وعبر السنوات الخمس المنصرمة، قدمت جيلي ولا زالت تقدم أفضل قيمة للمركبات في السلطنة وخلال الأعوام أصبحت الشركة الصينية الرائدة في العديد من الأسواق العالمية كأمريكا وأوروبا والشرق الأوسط وبصادرات وصلت إلى 43 دولة.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات: هذا يعني الكثير بالنسبة لنا فصناع جيلي حاليا يعكفون على إنتاج مركبات اقتصادية صديقة للبيئة وذات كفاءة عالية، وهو ما مكن جيلي من أن تصبح علامة تجارية رائدة عندما نتحدث عن الأداء العالي مقابل القيمة المناسبة، ونود أن نشكر شركة آفاق المصنعة التجارية لإظهار ثقتهم في جيلي عمان ومركز تاول للسيارات."

وقد عزز مركز تاول للسيارات التزامها نحو توفير منتجات وخدمات ذات جودة عالية للعملاء في السلطنة عن طريق تدشين مجموعة جيلي في أرض السلطنة، فجميع مركبات جيلي حازت على تصنيف 5 نجوم في تقييم الأمان وضمان قيادة آمنة. ويقدم مركز تاول للسيارات خدمة مساعدة الطريق 24 ساعة AAA لأول ثلاث سنوات أو 100 ألف كيلو ضمان عند شراء سيارة جيلي. وبشبكة تتكون من 11 صالة عرض و 13 مركزاً للخدمات و10 مراكز لبيع قطع الغيار في السلطنة، فمركز تاول للسيارات يعد أحد الموزعين الرواد للمركبات في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك