"الطيران العُماني" يعين وكيلا للمبيعات ببريطانيا وإيرلندا

مسقط – الرؤية

يعين الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، إيربورن إنترناشونال وكيلا عاما للمبيعات لتمثيل الطيران العُماني للشحن بالممكلة المتحدة وإيرلندا، اعتبارا من 8 ديسمبر 2017. ويسير الطيران العُماني حاليا رحلتين يوميتين مباشرتين من مطار هيثرو الدولي الواقع غرب العاصمة البريطانية لندن ورحلة يومية مباشرة من مانشستر إلى مسقط، كل بواسطة طائرات الناقل من طراز إيه 330، ومنها إلى وجهات أخرى عبر الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

وسيقوم ديفيد تايلور، المدير العام لشركة إيربورن إنترناشونال، بإدارة دفة العلاقات بين إيربورن إنترناشونال المحدودة، الوكيل العام للمبيعات، والطيران العُماني. يجدر بالذكر بأن تايلور يمتلك 25 سنة من الخبرة في القطاع على مستوى شركات الطيران في الشرق الأوسط وآسيا، لاسيما في سوق المملكة المتحدة وإيرلندا.

وقال محمد بن علي المسافر، نائب رئيس أول للشحن التجاري بالطيران العُماني: عمل الطيران العُماني بنجاح مع إيربورن إنترناشيونال على مدى السنوات الماضية، حيث باتت محركا رئيسيا لنجاحنا وتواجدنا في الأسواق الأوروبية المختارة نظير تكلفة فعّالة. لقد شرعنا في إجراء صارم فيما يتعلق بالمناقصة الخاصة بهذا الاتفاق الأخير، ونحن نعتقد بأن الحلول المقدمة من قبل إيربورن إنترناشيونال من شأنها أن تساهم في تعزيز موقع الطيران العُماني كشريك رائد للخدمات اللوجستية عبر الشحن الجوي وسط سوق تنافسي شديد بالمملكة المتحدة وإيرلندا.

وقال جواو بيريس، الرئيس التنفيذي لـشركة إيربورن إنترناشيونال: يسرنا أن يتولى ديفيد إدارة الشراكة مع الطيران العُماني، وهو الناقل الرئيسي الذي نتعامل معه في المملكة المتحدة. يعكس الطيران العُماني للشحن هوية تجارية ديناميكية تشهد تنامياً كبيرًا، وإنه لمن المثير أن نطور عملياتنا معهم في أوروبا خلال هذه المرحلة. ومع وجود بنية تحتية محسّنة في مركز عمليات الطيران العُماني بمسقط إلى جانب عدد متنامٍ من خدمات المناولة المتخصصة، هناك إمكانيات كبيرة لترسيخ مكانة الطيران العُماني كلاعب رئيسي لعمليات الشحن في المملكة المتحدة وإيرلندا وعموم أوروبا.

   

تعليق عبر الفيس بوك