تكريم الفائزين بجوائز "روكا عمان" في "تحدي اليوم الواحد"

 

مسقط – الرؤية

تنافس أكثر من 200 مشترك في مسابقة "تحدي اليوم الواحد" التي نظمتها شركة روكا العالمية مؤخرا في مجمع انفرا بمنطقة غلا الصناعية، وفاز بالجائزة الأولى مشروع Luxmyrious bathtub لريان الأنصري. وشكلت المسابقة فرصة مثالية للمصمين العمانيين لإبراز موهبتهم وقدرتهم على الابتكار في تصميم مساحات لدورات المياه تتماشى مع التوجيهات التي تمّ وضعها مع بداية المسابقة. وخلال المسابقة توجب على المشاركين الإجابة عن مفهوم الرفاهية وتقديم اقتراح وتصاميم مميزة وسهلة الاستخدام والتركيب وذات تكنولوجيا حديثة.

 ونظمت المسابقة في السلطنة بالتعاون وبدعم من مجموعة كيمجي رامداس للبنية التحتية. وقال فيجاي كومار، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيمجي رامداس للبنبة التحتية: نسعى إلى تقديم كل ما هو جديد للسلطنة من ناحية المنتجات والتكنولوجيا والخدمات بالتعاون مع شركات عالمية رائدة في هذا المجال، وتعتبر شركة روكا العالمية من ضمن هذه الشركات والمعروفة من ناحية التصاميم وتطوير المنتجات التي تركز على توفير المياه، ونحن سعداء جداً بتمثيلها في السلطنة، وبالمناسبة نتوجه بالشكر إلى زبائننا الكرام ولمنتجاتهم المبتكرة التي قدموها ونحن اليوم نعتبر من الشركات الرائدة في توفير مساحات مبتكرة لدورات المياه في عمان.

وقالت مريم البلوشي، مهندسة معمارية ومديرة قسم العروض في شركة أف أن أم الهندسية في الشرق الأوسط وعضو في لجنة التحكيم: من بين 76 مشروعا تقدم فاز ريان الأنصري بالجائزة الأولى عن مشروع Luxmyrious bathtub بجائزة مالية بقيمة بـ600 ريال عماني، حيث تمكن من خلال مشروعه من تجسيد مفهوم الرفاهية بطريقة جميلة من ناحية التصميم والابتكار.

وضمت لجنة التحكيم أنثوني كويل، من شركة ماكنتوش للتصميم، وناديا مكبول، مهندسة معمارية في جمعية المهندسين العمانية، ومدير 23 ديغري نورث، ومريم  البلوشي، مهندسة معمارية ومديرة قسم العروض في شركة أف أن أم الهندسية في الشرق الأوسط، وأومير هيدر، مهندس معماري في جمعية المهندسين العمانية والاستشارات الهندسية، وجافيير توراس، مدير التواصل لروكا، حيث قدم الجائزة الثانية والثالثة لمشروعي  "The Air Luxury" لأمير نوه وإسراء محمد ومشروع  "Smart Bath" لسهام جسنك وجوهر الهاشم وعريبل إقبال، الذين فازوا بجائزة نقدية بقيمة 400 و200 ريال عماني، كما قدمت مؤسسة المياه جائزة بقيمة 200 ريال عماني للمشروع الذي التزم بالاستدامة وفاز بها أيضاً فري Smart Bath.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك