2000 جائزة لعملاء "واحة عُمان" في سحوبات ترويجية

 

 

مسقط – الرؤية

تواصل شركة مياه الواحة العلامة التجارية الرائدة لإنتاج وتوزيع مياه الشرب في السلطنة مكافأة عملائها من خلال عرض السحوبات الترويجي "الفوز الكبير" الذي يقدم للزبائن فرصة الفوز بأكثر من 1999 جائزة، تشتمل على هواتف آيفون وآيباد وغيرها، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى ميتسوبيشي آوتلاندر. ويسري العرض خلال الفترة من 10 سبتمبر إلى 26 نوفمبر.

ومن حق جميع زبائن واحة عمان الذين يشترون عبوات مياه واحة عُمان 1,5 لتر، أو 500 مل، أو 330 مل خلال فترة العرض دخول سحوبات "الفوز الكبير" من خلال نزع الملصق للعثور على الرمز المطبوع وتسجيل الرمز عبر الموقع www.omanoasis.com/win وسيجري 11 سحباً، تم إجراء ثلاثة منها خلال سبتمبر الماضي في مقر شركة مياه الواحة بالعذيبة، وتم توزيع جوائز بلغ عددها 546 جائزة. ولا تزال هنالك 8 سحوبات من المقرر إجرائها في  4، 11، 18، 25 أكتوبر، إلى جانب 1، 8، 15، 27 نوفمبر. وسيجري إدخال الزبائن الذين لم يحالفهم الحظ في السحوبات السابقة تلقائياً إلى السحوبات القادمة خلال فترة العرض الترويجي. والزبائن الذين انضموا مبكراً للعرض لديهم المزيد من الفرص للفوز.

وقال ن س س سوبرامانيان، مدير عام المجموعة لشركة مياه الواحة:"نشعر بالحماس لطرح عرض السحوبات الترويجي "الفوز الكبير" إذ تلتزم واحة عُمان بإضفاء القيمة لزبائنها، ويسرنا أن نكافئهم على ولائهم ودعمهم المستمر من خلال عرض السحوبات الترويجي "الفوز الكبير"، ونأمل أن يكون العرض دافعاً مشجعاً للناس على شرب كميات أكبر من الماء لضمان الصحة والعافية.

تعليق عبر الفيس بوك