"التجارة والصناعة" تدعو المنشآت الصناعية للتسجيل في "جائزة السلطان قابوس للإجادة"

مسقط - الرؤية

دعت وزارة التجارة والصناعة المؤسسات والشركات العاملة في القطاع الصناعي للإسراع في التسجيل بجائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية، قبل نهاية الفترة المحددة للتسجيل، والتي سوف تنتهي يوم الأحد المقبل 8-10-2017.

وسوف تحصل كل مؤسسة مشاركة في الجائزة على تقارير دقيقة، تبين فيها مستوى المؤسسة بناء على معايير المسابقة، وهذه التقارير كفيلة بالتعرف على مواطن القوة والمواطن التي تحتاج إلى تطوير لدى المؤسسات لتطوير أدائهم وإنتاجيتهم.

وتم إضافة معيار جديد وجائزة للتنافس في النسخة الجديدة للجائزة، وهو معيار الابتكار، وسيخصص كأس خاص للمصنع الأكثر ابتكارا، إضافة للمعايير الأخرى؛ وهي: القيادة وعمليات الإنتاج والعمليات التصنيعية وعلاقة المزود مع الزبائن، ونتائج أداء الموظفين والأداء الصناعي والأداء المالي والأداء التسويقي والمسؤولية الاجتماعية التي تتفرع إلى المبادرات الخيرية والمبادرات البيئية، وأخيرا الأمن والسلامة.

وتتضمَّن الشروط الرئيسية للتقدم في المسابقة أن يكون المصنع مرخَّصا صناعيا، وأن يتم إرفاق الربحية في العمليات التشغيلية لآخر سنتين، وتعبئة الاستمارة، واستيفاء الشروط المطلوبة. وسيتم تقييم هذه المنشآت عن طريق لجنة تحكيم من القطاع الصناعي، وعدد من الأكاديميين والباحثين الذين تم تدريبهم مؤخراً.

تعليق عبر الفيس بوك