"هيونداي إلنترا" تتصدر فئتها في دراسة تقنية لـ"جي دي باور"

 

مسقط – الرؤية

كشفت نتائج دراسة "جي.دي. باور 2017" لمؤشر التجربة التقنية الأمريكية عن تصدر "هيونداي إلنترا" لفئتها لعام 2017، وهو أعلى مستوى في تجربة التملك بشكل عام مع تكنولوجيا المركبات في قطاع السيارات المدمجة في الولايات المتحدة. وتقيس الدراسة تجربة التملك للاستخدام والتفاعل مع تكنولوجيا المركبات التي تركز على السائق. وتفوقت شركة إلنترا على المنافسين في قطاعها، فضلاً عن تسجيل درجات عالية من حيث الحماية من الاصطدام. وجي دي. باور ومقرها في كاليفورنيا، هي شركة تسويقية ومعلوماتية وتقدم بيانات وتحليلات تساعد زبائنها على قياس وفهم وتحسين مقاييس الأداء الرئيسية التي تدفع نموها وربحيتها. وقد جعلت سمعة جي دي باور بالاستقلال والمصداقية الشركة واحدة من أكثر مقدمي الخدمات العالمية شهرة وموثوقية في إسماع صوت العملاء.

والتشكيلة الحالية من سيارات السيدان المدمجة إلنترا التي تعتبر الجيل السادس الذي يجمع بين التصميم الديناميكي ومواد عالية الجودة تمامًا. كما أنها تتميز بمميزات داخلية راقية من حيث الدرجة التي تعكس فلسفة تصميم هيونداي المتطورة.

وتواصل إلنترا عروضها العالية القيمة كخيار قوي في قطاع السيارات المدمجة ذات القدرة التنافسية العالية، وقد تم التحقق من ذلك من خلال العديد من الجوائز المرموقة من جميع أنحاء العالم. على مر السنين إلنترا لا تبقى فقط باعتبارها واحدة من المركبات الأكثر طلبا في هذا القطاع ولكن أيضاً ارتفاع الطلب عليها في سوق السيارات المستعملة.

وقد خطت علامة هيونداي إلى الأمام بصورة كبيرة بتقديم منتجات ذات تصميم متقدم، وجودة متطورة ورائدة، وتقديم تكنولوجيا سلامة وقيمة غير عادية. والسنوات القليلة الماضية تعتبر خاصة بالنسبة لهيونداي، وليس فقط هيونداي من العلامات الرائدة في العالم بالنسبة للشركات صانعة السيارات، بل إنها استطاعت أن تتخطى العديد من العلامات المشهورة من حيث الجودة. ومن خلال تجربة القيادة ستكتشفون لماذا هناك الملايين من أصحاب هيونداي راضون بالفعل من التجربة والتمتع بها - هيونداي تقف على جودة لا هوادة فيها.

ولدى هيونداي حضور قوي في فئة سيارات الركاب في سلطنة عمان مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي التي توفر خيارات المحركات المختلفة وخيارات التصميم. هيونداي تقدم مجموعة متكاملة من سيارات السيدان في سلطنة عمان بما في ذلك: أكسنت، إلنترا، سوناتا وأزيرا في حين أن واضعي الاتجاه للشباب الحديث لا تزال هي فيلوستر وفيلوستر توربو. وسلسلة 'i' تدل على مجموعة من السيارات المدمجة المصممة لتلبية احتياجات التنقل الذكية. هيونداي تقدم مجموعة السيارات الرياضية - كريتا، توسان، سانتا في وغراند سانتا في هي بالتأكيد اختيار الكثيرين. ويشار إلى أنّ مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في عمان.

 

تعليق عبر الفيس بوك