زيادة الطلب على خدمات "أوكتال" في الأسواق الأمريكية

سينسيناتي - الرؤية

أكدت أوكتال -أكبر منتجٍ لصفائح البولي إيثيلين تيريفثالات (PET) حول العالم في موقعٍ واحدٍ متكامل- تنامي قاعدة عملائها في الأسواق الأمريكية؛ بفضل جودة منتجاتها العالية وقوّة سلسلة التوريد التي تعتمد عليها، وفقاً للأرقام التي حققتها الشركة مؤخراً.

وتستفيد "أوكتال" من موقعها الإستراتيجي في ميناء صلالة أقصى جنوب عُمان؛ حيث بات لديها أكثر من 60 عميلاً من الشركات في الولايات المتحدة الأمريكيّة وحدها. كما يستفيد العملاء من ممرات الشحن الدولية المباشرة وتكامل عمليات الإمداد ضمن مرافق الشركة ذات المستوى العالمي في مدينة سينسيناتي؛ الأمر الذي أتاح لهم ميزة الحصول على منتجات أوكتال المبتكرة من صفائح البولي إيثيلين تيريفثالات (PET) بشكلٍ دائمٍ وموثوق ودون انقطاع.

وقال نيكولاس بركات الرئيس التنفيذيّ بأوكتال: إنَّ موقعنا المتفرِّد في ميناء صلالة بعُمان على مفترق الطرق التجارية بين الشرق والغرب، مكننا من تجاوز آثار إعصاري هارفي وإيرما وحال دون توقف إمدادتنا خلال تلك الفترة؛ حيث إننا نؤمّن المواد الخامّ من عدّة مصادر عالمية متنوعة. كما أتاح لنا فريق الخدمات اللوجستيّة المحترف المرونة اللازمة لإعادة توجيه الشحنات في الموانئ التي تأثرت بالعوامل الجوية السائدة. وفي الوقت ذاته، فإننا نقوم حاليًا بالاستفادة من مرفقنا الصناعي في سينسيناتي بأفضل طريقةٍ ممكنة؛ بحيث يكون رافداً مهما للحد من أية تأخيراتٍ محتملة نتيجة أية ظروفٍ طارئة. ولقد أثمرت إدارتنا للأمور بكل سلاسة واقتدار بتوقيعنا للعديد من عقود التوريد مع باقة من الشركات الأمريكيّة الرائدة حتى نهاية ديسمبر لعام 2020.

وأضاف: نعتمد في نمونا المستدام على إمكانياتنا الاستثنائية لتطبيق قدراتنا التصنيعيّة المتطوّرة على نطاقٍ واسع وعلى نحوٍ مستمرّ؛ الأمر الذي جعل من صفائح البولي إيثيلين تيريفثالات (PET) الخيار الأمثل لحلول التغليف ضمن العديد من القطاعات الاقتصاديّة والتي تشمل الزراعة، وصناعات المواد الغذائيّة، والحلويات، والأدوية...وغيرها. ولقد استطعنا تحقيق هذه المنجزات الكبيرة اعتماداً على معرفتنا العميقة بخصائص المواد وإمكانيّاتها التحويليّة؛ حيث أسهم مصنعنا في سينسيناتي وبشكلٍ كبير في تسويق محفظة منتجاتنا والتي تثري جميع عملائنا من حيث الأداء والكفاءة الاقتصاديّة. وسوف نستفيد من النجاح الذي حققناه في المصنع لإطلاق المزيد من المنتجات وتعزيز سلاسل التوريد من خلال زيادة قدراتنا الانتاجيّة بواقع أكثر من 50% في 2018. ولن يقتصر هذا الاستثمار على القدرات الانتاجية فحسب، بل سيشمل تطوير المزيد من التقنيات الحديثة؛ بحيث نتمكن من دخول أسواقٍ عالميّة جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك