سعر فائدة أقل بدون شيكات مؤجلة

بنك مسقط يطلق عرضا خاصا لبرنامج "سيارتي" احتفالا بالعيد الوطني المجيد

مسقط - الرؤية

أطلق بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- عرض برنامج "سيارتي" الجديد بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد، والذي يتضمن سعر فائدة خاصا مخفضا يبلغ 4.7% للزبائن الراغبين في اقتناء سيارة الأحلام ولكافة السيارات الجديدة، عبر شركات ووكالات السيارات بالسلطنة، كما يوفر العرض تمويل السيارات المستعملة وفترة تمويل تصل إلى 8 سنوات والتمويل دون شيكات مؤجلة الدفع، وبإجراءات مبسطة وميسرة وسريعة، ويمكن لكافة الزبائن الحصول على قرض سيارتي بشكل سريع من خلال زيارة أي فرع من فروع بنك مسقط المنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة أو فرع مركز مبيعات سيارتي في الوطية أو عن طريق فريق ساعد الذي يقدم خدمات مميزة ومساعدة الزبائن في إنجاز معاملتهم بشكل سريع.

وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: يسعدنا أن نبدأ احتفالاتنا بهذه المناسبة السعيدة مع زبائننا الكرام؛ من خلال طرح العرض الجديد لبرنامج "سيارتي" الذي يتضمن تخفيض نسبة الفائدة على تمويل شراء السيارات المختلفة سواء الجديدة أو المستعملة مع تقديم المزايا والعروض والتسهيلات المصرفية الأخرى. موضحا أن فريقا مختصا من بنك مسقط زار خلال الفترة الماضية الشركات ومعارض السيارات في كافة أنحاء السلطنة؛ بهدف تعزيز التعاون القائم وتعريفهم بالعرض الجديد بمناسبة العيد الوطني المجيد، والذي سيستمر حتى نهاية نوفمر المقبل، والتأكيد على سرعة انجاز المعاملات بهدف تقديم التسهيلات المصرفية بشكل سريع وباجراءات سهلة، والعمل على تقديم خدمات متميزة للزبائن في كافة محافظات السلطنة؛ بهدف مساعدة الزبائن للحصول على سيارة الأحلام في أجواء مريحة.

وأضاف المعشني: إن البنك يولي الزبائن أهمية وأولوية، خاصة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية؛ لذلك يقدم برنامج "سيارتي" تسهيلات وخدمات مصرفية خاصة تلبي احتياجات الزبائن في كافة أنحاء السلطنة. مشيرا إلى أن بنك مسقط أطلق خلال السنوات الماضية العديد من الحملات الترويجية التي تأتي تزامناً مع النمو السريع الذي يشهده قطاع السيارات في إطار تحقيق قيمة مضافة للزبائن وتزويدهم بمنتجات وخدمات مصرفية ممتازة.

وقدم عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط، الشكر والتقدير لكافة مؤسسات وشركات السيارات على تعاونها في هذا المجال؛ بهدف تقديم خدمات مميزة للزبائن وسرعة إنجاز معاملاتهم لاقتناء سيارة الأحلام. مؤكدا: نعتبر هذه الشركات والمؤسسات شركاء لبنك مسقط في تحقيق النجاح وتقديم أفضل الخدمات والمزايا للزبائن. داعياً كافة الزبائن الراغبين في اقتناء السيارات للاستفادة من هذا العرض الجديد وزيارة أقرب فرع من فروع بنك مسقط بالسلطنة لتقديم الطلب وتكملة الإجراءات في أجواء مريحة.

تعليق عبر الفيس بوك