صدور العدد الجديد من مجلة جند عمان

 

مسقط - الرؤية

صدر العدد الجديد من مجلة جند عمان لشهر سبتمبر، وتضمن تغطيات شاملة لعدد من الفعاليات العسكرية إضافة إلى التحقيقات الصحفية والمقالات المتنوعة.

 ومن أبرز المواد التي تناولها العدد الجديد، تنظيم التوجيه المعنوي زيارات لعدد من المعسكرات والمواقع الحدودية لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى، وزيارة المرضى في المستشفيات العسكرية لمبادلة التهاني والاطمئنان عليهم، سفينة (شباب عمان الثانية) تشارك في مهرجان لوهافر البحري بجمهورية فرنسا .

كما تضمن العدد أيضاً مقالات متنوعة عن: الدبابات والمقذوفات الموجهة.. الصراع المستمر، التنظيم والانضباط الذاتي، حماية المركبات العسكرية في البيئة الجديدة لمسرح العمليات، أمن المطارات، الإنترنت المظلم،المستويات الخمسة للقيادة، وتداركوا لغة القرآن )4. (

أما المقال الديني لهذا العدد فكان بعنوان (روح الهجرة النبوية) والمقال الطبي بعنوان (مبادئ السلامة في ممارسة الأنشطة الرياضية(2) ) كما تضمن العدد مقالا سياحيا بعنوان (نيابة بركة الموز رونق الطبيعة والتاريـخ التليد). كما تضمنت المجلة عددا من الأبواب الثابتة والمتنوعة سعياً منها لتقديم رسالة صحفية هادفة إلى القراء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والتقنية والثقافية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك