"فطور العقول" من "كفاءة" لتعزيز الأرباح والإنتاجية

مسقط - الرؤية

نظمت شركة كفاءة للموارد البشرية -الشركة العمانية الرائدة في مجال التوظيف والتدريب والخدمات الإستشارية- مؤخرا، فعالية "فطور العقول" تحت عنوان: "تعزيز الأرباح والإنتاجية من خلال تطبيق منهجية الإدارة الرشيقة وسيجما ستة"، بمشاركة الدكتور راجكومار بالانا الرئيس التنفيذي لشركة إمبلس العالمية لتكنولوجيا المعلومات والبيانات الضخمة.

وركزت الفعالية -التي حضرها عدد من مديري الشركات والمؤسسات المختلفة- على كيفية تعزيز أداء الشركات باستغلال نفس الموارد المتاحة من خلال إجراء تغييرات صغيرة مستدامة وبشكل يومي.

وقال المهندس عامر بن مصطفى الشريك التنفيذي لـ"كفاءة": نسعى دائما لتسهيل تبادل المعرفة من خلال مناقشة أحدث الإستراتيجيات وأفضل الممارسات التي من شأنها تطوير قطاع الأعمال في السلطنة. كما أتاحت الفعالية الفرصة أمام رؤساء الشركات للتواصل وتبادل الرؤى حول الاتجاهات المعتمدة في جميع أنحاء العالم لتعزيز الأداء والربحية.

ويحمل الدكتور بالانا شهادة الحزام الأسود في منهجية سيجما ستة وLean من هانيويل، ولديه خبرة واسعة في مجال تطبيق نظم القياس الإحصائية. وطور العمليات المؤسسية التي تتضمن معاملات التوريد والتصنيع والخدمات اللوجستية والعملاء والوظائف الإدارية والهندسة والتمويل. ويعد دوره الفعال في زيادة الكفاءة والتقنين من الهدر في شركة تنمية نفط عمان واحد من أبرز وأهم قصص نجاحه.

وانطلقت شركة كفاءة للموارد البشرية منذ أكثر من عقد من الزمن في السلطنة، وهي شركة عمانية رائدة في مجال التوظيف والتدريب والخدمات الاستشارية للموارد البشرية. وخلال هذه السنوات، استطاعت تعزيز مكانتها بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي. وتضم الشركة فريق عمل من استشاريين عمانيين وأجانب يشكلون مزيجاً مثالياً ويتمتعون بكفاءة وخبرة عالية في مجال الموارد البشرية. 

تعليق عبر الفيس بوك