استعراض تجربة تطوير الهوية التجارية لـ"أمواج" في أمسية "ميثاق"

مسقط - الرؤية

استضاف مجلس ميثاق -في أمسيته الشهرية- ديفيد كرك مور الرئيس التنفيذي لشركة أمواج، بحضور سليمان بن حمد الحارثي نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط، وعدد من الشخصيات والمسؤولين بالقطاعين الحكومي والخاص، ومجموعة من رواد الأعمال وممثلي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وموظفي ميثاق للصيرفة الإسلامية؛ وذلك تعزيزاً للنجاحات التي يحققها مجلس ميثاق في تنمية وتطوير مهارات الشباب العماني وتعزيز قدراتهم ومعارفهم في مختلف الجوانب الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، وضمن أمسيات المجلس الشهرية التي يجري تنظيمها بالمقر الرئيسي لبنك مسقط.

وشهدت الأمسية حضورا وتفاعلا من قبل الحضور، ويهدف مجلس ميثاق إلى تقديم نماذج وشخصيات من مختلف القطاعات لأفراد المجتمع من خلال استضافة شخصيات بارزة والتحاور معها بهدف تبادل المعلومات والخبرات ومناقشة بعض القضايا والمواضيع التي تهم المجتمع العماني وفي مختلف المجالات.

وخلال الأمسية، تحدث ديفيد كرك مور الرئيس التنفيذي لشركة أمواج، عن تجربته الشخصية في مجال العمل طوال السنوات الماضية، وعن السوق العماني والقطاع الخاص، كما تحدث عن شركة أمواج وكيف نجحت في الوصول للعالمية وأبرز النجاحات والإنجازات التي حققتها الشركة لتكون سفيرة للسلطنة في قطاع العطور على مستوى العالم، كذلك تحدث عن اهمية التسويق والهوية التجارية للمؤسسة.

واستعرض الرئيس التنفيذي لشركة أمواج، مراحل تطوير الهوية التجارية والمراحل التي تم اتخاذها في مجال تغير الهوية التجارية لتواكب المستجدات الحديثة؛ بحيث تكون أكثر جاذبية وتستهدف الجميع، وأكد أهمية القوى العاملة الوطنية ودورها في تنمية وتطوير مختلف المؤسسات، وكذلك أهمية تعزيز مجالات التوعية والتثقيف لكافة الشباب العماني للعمل في مختلف القطاعات والمجالات، والحرص على تنمية وتطوير مهاراتهم، والاستفادة من الفرص التي يقدمها القطاع الخاص أو الفرص التي تقدمها المؤسسات الحكومية في هذا المجال. معرباً عن اعتزازه بالشباب العماني، وبالعمل الذين يقومون به، وبالنجاحات التي يحققونها في مجال العمل.

وأكد ديفيد كرك مور أهمية تكثيف التوعية في المرحلة المقبلة لاستقطاب المزيد من الشباب العماني للعمل في مختلف القطاعات، وفي كافة المهن، وعلى مختلف المستويات. ولفت إلى المنتجات الجديدة التي أطلقتها الشركة مؤخراً، ومدى نجاحها في السوق المحلي والعالمي. وأعرب عن سعادته بثقة الجمهور في اقتناء منتجات أمواج. مؤكداً حرص الشركة على الاستمرار في التطوير وطرح المنتجات الجديدة التي تلبي ثقة كافة الزبائن على مستوى العالم.

وشهدت الامسية طرح مجموعة من الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور، ورد الضيف على كافة الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الحضور، وسط تفاعل إيجابي من قبل الجميع.

وقدم سليمان بن حمد الحارثي نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط، الشكر والتقدير للرئيس التنفيذي لشركة أمواج، على مشاركته في جلسات ميثاق، وكافة الحضور، خاصة رواد الأعمال وممثلي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. معرباً عن سعادته بالنجاح والإقبال الذي تشهده جلسات ميثاق، والتي يتم تنظيمها ضمن إستراتيجية ميثاق للصيرفة الإسلامية في التواصل مع مختلف أطياف المجتمع، خاصة فئة الشباب وإطلاق مبادرات تشكل منصة لطرح مواضيع هادفة وفرصة لمناقشة بعض القضايا المستجدة وطرح الآراء والأفكار التي تخدم المجتمع في مختلف المجالات والقطاعات.

ويعد ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط رائدا في تنظيم الندوات والمحاضرات المتخصصة، والتي تسهم في خدمة المجتمع، وتعزيز مفهوم الصيرفة الإسلامية، والتعريف بالفرص الاستثمارية والتجارية التي يمكن للصيرفة الإسلامية تمويلها. كما أطلق عددا من المبادرات والبرامج التي تسهم في تنمية وتطوير المجتمع، وتعريفه بمجموعة من القضايا والمواضيع المتعلقة بمختلف المجالات كجزء من إستراتيجية ميثاق في هذا الجانب.

تعليق عبر الفيس بوك