"المناطق الصناعية" راعٍ رئيسي لمؤتمر ابتكارات الاتصالات 2017

 

مسقط – الرؤية

شاركت المؤسسة العامة للمناطق الصناعية في مؤتمر «ابتكارات الاتصالات 2017» كراعٍ رئيسي للفعالية التي هدفت إلى تحفيز الابتكارات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات وتعزيز دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في هذا المجال والذي نظمته شركتا تفاني للفعاليات والبحوث والورقة الثلاثية بفندق كراون بلازا برعاية من وزارة النقل والاتصالات وبدعم من مجلس البحث العلمي حيث رعى افتتاح المؤتمر صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندي آل سعيد الأمين العام المساعد لتنمية الابتكار بمجلس البحث العلمي.

وتأتي مشاركة المؤسسة في المؤتمر ضمن سلسلة مشاركات هادفة تقوم بها في سبيل التأكيد على توفر كافة خدمات البنية الأساسية اللازمة للتقنية والاتصالات والحوافز الاستثمارية المختلفة في السلطنة. وناقش المؤتمر عددًا من أوراق العمل منها الابتكار وتطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالسلطنة وتحويل البيانات رقمياً لمشغلي الاتصالات وإضافة قيمة من خلال الابتكار والنطاق العريض اللامحدود.

وشهد اليوم الثاني مناقشة عدد من المواضيع منها دعم الشركات الناشئة من خلال اعتماد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المشاريع الصغيرة والمتوسطة ودور الاتصالات السلكية واللاسلكية في تمكين الهاتف المحمول واقتصاديات وسائل الإعلام الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك