شبكة "أوريدو" للألياف البصرية تصل إلى 1500 عقار في مسقط

 

مسقط - الرؤية

تواصل Ooredoo توسيع شبكتها لخدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصريّة في مختلف أرجاء محافظة مسقط في إطار اهتمامها المتواصل بإثراء تجربة عملائها بأفضل الحلول الرقمية على الإطلاق. وأصبح بإمكان المزيد من العملاء الآن الاستمتاع بسرعات إنترنت تصل إلى 1 جيجابايت لكل ثانية وبيانات غير محدودة وتركيب مجاني للمودم. ومن خلال هذه التوسعة، تتيح Ooredoo خدمة الألياف البصرية الآن إلى 1445 عقاراً جديداً في كل من روي ودارسيت والمعبيلة وغيرها من المناطق الأخرى بمسقط.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo إن توسعة نطاق خدمات الإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية إلى ما يقرب من 1500 عقار جديد ستلبي متطلبات الكثير من الأشخاص الذين يتطلعون إلى الاشتراك في أحدث شبكة إنترنت وأكثرها تقدماً بالسلطنة. وبفضل فريق عملنا وجهودهم المتواصلة من أجل توسعة نطاق وتغطية شبكة الألياف البصرية فائقة السرعة، أصبح بإمكان المزيد من العملاء الاستمتاع بأفضل تجربة رقمية موثوقة وبقيمة رائعة في مختلف الأوقات".

وتتميّز باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة عبر الألياف البصرية بشموليتها وتكامل خدماتها للعملاء حيث تمنحهم قيمة مضافة والعديد من المزايا المتنوعة. وتبدأ قيمة الباقات من 28 ريالاً عُمانيّاً فقط، حيث تمكن العملاء من البقاء على اتصالٍ دائم عبر شبكةٍ آمنة وسريعة، فضلاً عن استمتاعهم بدقائق مكالمات غير محدودة من وإلى خطوط Ooredoo الثابتة وأخيرا فإنها توفر خدمات إنترنت موثوقة ودون أي انقطاع.

 

تعليق عبر الفيس بوك