"مسقط لتوزيع الكهرباء" تسلم جائزة المشروع المتميز في ورشة "شركاء"

 

الرؤية – أحمد الجهوري

عقدت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء – إحدى شركات مجموعة نماء –أمس النسخة الخامسة من ورشة العمل السنوية "شركاء" في فندق الميلينيوم جراند مول بحضورمجموعة من المسؤولين بالشركة والمقاولين والاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يتعاملون بشكل مستمر في تنفيذ المشاريع والأعمال الخاصة بالشركة.

 وتطرقت الورشة إلى مناقشة مجموعة من الأوراق والأفكار بدءاً بمواضيع الأمن والصحة والسلامة في تنفيذ مشاريع الكهرباء المختلفة ووصولاً إلى الخبرات المستفادة في مجال تنفيذ الأعمال والأنشطة وإدارتها وانتهاء بأوراق عمل عن التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الطاقة الكهربائية.  

وسلمت الشركة في الورشة جائزة "المشروع المتميز" للمقاولين المنفذين للأعمال الكهربائية في الوقت المحدد بالجودة العالية وضمن أطر الأمن والسلامة والبيئة المعتمدة.

وجاءت هذه النسخة من المؤتمر تحت شعار "بريق المنتجات" حيث عرض الموردون الرئيسيون في تنفيذ أعمال ومشاريع توزيع الكهرباء عينات من منتجاتهم وصناعاتهم المتعلقة بالكهرباء والطاقة المتجددة  التي تساهم في زيادة الاعتمادية في الشركات الكهربائية وكذلك سرعة استعادة التيار عند الانقطاعات الكهربائية. كما تسهم هذه المنتجات المطورة في رفع مستوى الصحة والسلامة المهنية. 

وتحرص الشركة من خلال اللقاء على تشجيع الكادر العماني والمهندسين الناشئين في دخول قطاع  الطاقة والكهرباء بتسهيل وصولهم إلى صناع القرار و كبار المشتركين والمقاولين في أكبر تجمع لقطاع الكهرباء في مجال إدارة المشاريع. كما تستغل شركة مسقط لتوزيع الكهرباء هذا اللقاء للتعريف بمشاريعها الحالية والمستقبلية في مجالات تدعيم وتطوير الشبكة الكهربائية في محافظة مسقط لمقابلة التوسع العمراني المتزايد وعرض خططها الرئيسية المتعلقة بإدارة الأصول وتنفيذ المشاريع مما يساعد المقاولين والموردين والاستشاريين العاملين في مجال توزيع الكهرباء على الإحاطة بكل ما هو جديد في مجال العمل.

وأتاح المؤتمر لمجموعة من المقاولين طرح خبراتهم المتعلقة بمجال العمل في مشاريع شركة مسقط لتوزيع الكهرباء مع نقاط التطوير والتحسين التي يرونها مفيدة لجميع العاملين في هذا القطاع. وكانت حلقة النقاش المفتوحة أحد برامج الورشة المهمة، حيث قام الحضور بطرح أسئلتهم مباشرة لأصحاب القرار في الشركة والاستماع للردود ومناقشتها.

 

تعليق عبر الفيس بوك